أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

وزير الخارجية الإيراني: زيارتي تهدف لتعزيز التعاون السياسي والاقتصادي مع لبنان

وزير الخارجية الإيراني: زيارتي تهدف لتعزيز التعاون السياسي والاقتصادي مع لبنان
وزير الخارجية الإيراني: زيارتي تهدف لتعزيز التعاون السياسي والاقتصادي مع لبنان

هنّأ وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، لدى وصوله إلى مطار بيروت الدولي، عصر اليوم الاثنين اللبنانيين بانتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون وقال إن زيارته تهدف لتعزيز التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين.

وقال «ظريف»: «جئت اليوم إلى لبنان الشقيق لتقديم التهاني بانتخاب رئيسا جديدا للجمهورية اللبنانية وهو العماد ميشال عون».

وتابع «ظريف»: «لقد أتيت اليوم إلى لبنان الشقيق برفقة وفد سياسي واقتصادي رفيع المستوى كي نستطيع من خلال الاتصالات الاستثنائية والبناءة مع الجانب اللبناني الشقيق ولنتمكن سويا من رسم غد أفضل للتعاون المثمر والبناء على المستويين السياسي والاقتصادي مع لبنان».

وأضاف «لقد أثبت الشعب اللبناني العزيز من خلال التجربة التي مر بها في الفترة الاخيرة، أنه من خلال اتحاده وتمسكه بالوحدة الوطنية الداخلية اللبنانية، ومن خلال الانفتاح والانسجام والتحاور بين كافة أطرافه، بإمكانه أن يرسم من خلال إرادته الوطنية المستقيمة، مستقبلا مشرقا وأفضل، ليس فقط لنفسه، بل أيضا لكل شعوب المنطقة على حد سواء».

وقال «ظريف» «نحن على ثقة ان الشعب اللبناني العزيز، من خلال وحدته وتلاحمه وصموده وبطولاته إلى جانب صمود شعوب هذه المنطقة، من خلال هذه المقاومة الصلبة والشامخة، إن كان على مستوى لبنان أو على مستوى المنطقة، ستؤدي في نهاية المطاف إلى إلحاق الهزيمة النكراء والنهائية بالتكفيريين والمتطرفين والمتشددين».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه
التالى رباط عنق أسود من فضلك