أخبار عاجلة

مقتل 30 «تكفيريًا» واستشهاد ضابط ومجند بحملة أمنية جنوب الشيخ زويد

مقتل 30 «تكفيريًا» واستشهاد ضابط ومجند بحملة أمنية جنوب الشيخ زويد
مقتل 30 «تكفيريًا» واستشهاد ضابط ومجند بحملة أمنية جنوب الشيخ زويد

أعلنت مصادر أمنية في محافظة شمال سيناء عن مقتل 30 «تكفيريًا» بحملة أمنية موسعة بمنطقة جنوب الشيخ زويد، في إطار العملية الشاملة «حق الشهيد 3» التي تنفذها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المدنية بمختلف المناطق والتجمعات، فيما استشهد ضابط ومجند واصيب مجند ثان خلال المداهمات.

وقالت المصادر، إن معلومات وصلت للأجهزة الأمنية يفيد وجود تجمع للعناصر التكفيرية، بمنطقة جنوب الشيخ زويد، حيث شنت قوات إنفاذ القانون حملة أمنية موسعة بالمنطقة، أسفرت عن مقتل 30 تكفيريًا وإصابة آخرين.

أضافت المصادر، أن الحملة تمكنت من ضبط عدد من المشتبه بهم، حيث يجري فحصهم أمنيًا لمعرفة مدى تورطهم في الأحداث التي تشهدها محافظة شمال سيناء، بجانب حرق وتدمير عدة بؤر إرهابية، والتي تستخدمها العناصر التكفيرية كنقطة انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

أشارت المصادر إلى حرق وتدمير 6 سيارات مختلفة الأنواع و10 دراجات بخارية دون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية تستخدمها في هجماتها ضد القوات.

من ناحية أخرى استشهد ضابط ومجند وأصيب مجند ثان من قوات أمن شمال سيناء في إنفجار عبوتين ناسفتين خلال المداهمات التي تنفذها القوات، في منطقة جنوب الشيخ زويد.

وقالت المصادر الطبية، إن الشهيدين هما، الرائد، أحمد محمد أبوالنجا، 40 سنة، والمجند، أحمد عيسي محمود، 22 سنة، بجانب اصابة المجند، عصام محمد إسماعيل، 22 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل جثتي الشهيدين والمصاب للمستشفى، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حيث لا يوجد ارتجال
التالى رباط عنق أسود من فضلك