أخبار عاجلة
قائمة «العفو» الثانية تقترب من الحسم -
السيد حمدي أول الراحلين عن المصري في يناير -

علي الحجار يضع اللمسات النهائية قبل حفل الموسيقى العربية

علي الحجار يضع اللمسات النهائية قبل حفل الموسيقى العربية
علي الحجار يضع اللمسات النهائية قبل حفل الموسيقى العربية

بدأ الفنان علي الحجار بروفات حفله المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية بدورته الخامسة والعشرين بصحبة أوركسترا النيل بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، وخلال البروفة ظهر الحجار في حالة من عدم الرضا وطلب من الفرقة التركيز حتى يخرج الحفل بالصورة التي يتمناها، وشاركه «البروفة» عازف الكاولا عبدالله حلمي، وحتى الآن لم يحدد ما إذا كان سيقبل إذاعة الحفل على الهواء أم لا.

وتغنى الحجار خلال البروفة بأغاني منها: «بوابة الحلواني والمال والبنون وهنا القاهرة وعارفة»، وباقة من أشهر أغانيه التي قدمها على مدار مشواره الفني، واستمرت البروفات لأكثر من 5 ساعات.

ومن المقرر أن يقدم الحجار 3 حفلات هذا العام، تبدأ يوم الخميس 10نوفمبر بدار أوبرا دمنهور، ثم حفل يوم 11نوفمبر بأوبرا الإسكندرية، ويختتم حفلاته السبت 12نوفمبر على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويشاركه الحفل الأخير أوركسترا القاهرة السيمفوني التي تقدم باقة من أعمال الفنان سيد درويش يغنيها محسن فاروق ومياس اليماني وفادية الحاج وشادي الجندي.

يذكر أن مهرجان الموسيقي العربية يحتفل هذا العام باليوبيل الفضي، وتستمر فعالياته لمدة 14يوما للمرة الأولى، تبدأ من 31 أكتوبر وحتى 13نوفمبر.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسات اقتصادية دولية: «إصلاحات مصر» تحولها لـ«قبلة للاستثمارات»
التالى رباط عنق أسود من فضلك