أخبار عاجلة
رسالة توضح سبب انتحار عامل بالنيل في قنا -

صلاح الضلع الأفريقى الرابع فى «هاتريك» الدورى الإيطالى

صلاح الضلع الأفريقى الرابع فى «هاتريك» الدورى الإيطالى
صلاح الضلع الأفريقى الرابع فى «هاتريك» الدورى الإيطالى

احتفى موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بلاعب منتخب مصر محمد صلاح عقب قيادته روما للفوز على بولونيا فى بطولة الدورى الإيطالى بثلاثية نجح فى تسجيلها جميعاً. وأشار «فيفا» إلى أن صلاح يواصل تألقه هذا الموسم مع «ذئاب العاصمة» الإيطالية، ويقدم مستوى رائعا وبات معشوقاً لجماهير روما. وكشف «فيفا» عن أن محمد صلاح بات اللاعب الأفريقى الرابع الذى ينجح فى تسجيل «هاتريك» فى «الكالتشيو» الإيطالى، السمراء سبقته إلى هذا المجد وهم: الليبيرى الأسطورة جورج وياه، المعروف بدفاعاته الحديدية. وانضم صلاح إلى ثلاثة أسماء شهيرة فى سماء القارة والكاميرونى باتريك مبوما، والغانى كيفين برنس بواتينج.

جورج وياه

اللاعب الليبيري جورج وياه كان أول من سجل ثلاثية في الدوري الإيطالي ، في مباراة كانت لا تنسى في الجولة الخامسة والعشرين موسم 1998 سجل اللاعب لفريقه ميلان ثلاثة أهداف في مرمى اتلانتا .

باتريك مبوما

المهاجم الكاميروني الخطير باتريك مبوما كان ثاني لاعب أفريقي يسجل ثلاثية في الدوري الإيطالي وكانت مع فريق كالياري الذي لعب له لمدة موسمين بعد سلسلة نجاحات كبيرة في الدوري الفرنسي.

برنس بواتينج

أجمل حدث في مسيرة الغاني كيفين برنس بواتينج مع نادي ميلان كانت حين حل بديلاً في بداية الشوط الثاني من مباراة ليتشي وكان الفريق متأخرا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، ومع نزوله سجل 3 أهداف، ليفوز ميلان 4-3.

محمد صلاح

سجل محمد صلاح الهاتريك الأول له في الملاعب الأوروبية في شباك نادي بولونيا بعد مباراة كبيرة ورائعة بواقع هدف في الشوط الألو وهدفين في الثاني.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مجلس النواب يدين «انفجار الهرم»
التالى رباط عنق أسود من فضلك