مرتضى منصور يعلن تجديد الثقة في مؤمن سليمان وجهازه المعاون

مرتضى منصور يعلن تجديد الثقة في مؤمن سليمان وجهازه المعاون
مرتضى منصور يعلن تجديد الثقة في مؤمن سليمان وجهازه المعاون

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استمرار مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون، معلنا رفضه الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق.

كانت حالة من الارتباك سيطرت على نادى الزمالك، بسبب عدم حسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مؤمن سليمان، الذي قدم استقالته رسميا، السبت الماضي، بعد رفضه العمل كمدرب عام مع أي مدرب آخر، وأعلن مجلس الإدارة أنه في حالة انعقاد دائم لإعلان موقف الجهاز المستقيل بشكل رسمي، سواء باستمراره أو قبول استقالته ورحيله نهائيا عن القلعة البيضاء.

وطالب لاعبو الفريق باستمرار مؤمن سليمان، وأبلغوا مجلس الإدارة، برغبتهم في استمرار مؤمن باعتباره الأنسب للفريق في الفترة المقبلة، جاء ذلك خلال استطلاع المجلس وجهة نظر بعض لاعبي الفريق في استمرار الجهاز الحالي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «مع شوبير»، إن المجلس رفض بالإجماع فكرة استقالة مؤمن سليمان وجهازه، معلنا عن وجود جلسة ظهر الثلاثاء في النادي لتجديد الثقة.

في شأن آخر، يحيط الغموض بموقف عودة الفريق لاستئناف التدريبات، اليوم، الثلاثاء، والذى سيتم حسمه وفقا للتوصل لقرار بشأن المدير الفنى الذي سيقود التدريبات، ووفقا لأحد أعضاء الجهاز الإدارى، فإن الفريق سيستأنف تدريباته اليوم في حالة تجديد الثقة في مؤمن سليمان، أما في حالة رحيله فقد يتم تأجيل المران يوم أو يومين على أقصى تقدير.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك