أخبار عاجلة

لاعبو أوروجواي يمتنعون عن وضع إعلانات على قمصانهم بسبب نزاع حول حقوقهم التجارية

لاعبو أوروجواي يمتنعون عن وضع إعلانات على قمصانهم بسبب نزاع حول حقوقهم التجارية
لاعبو أوروجواي يمتنعون عن وضع إعلانات على قمصانهم بسبب نزاع حول حقوقهم التجارية

خاض لاعبو منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم مرانهم أمس الاثنين بدون أي إعلانات على قمصانهم، بسبب الصراع الدائر في الوقت الراهن حول حقوق «الصورة» الخاصة بهم.

وبعد المران، حضر قائد الفريق دييجو جودين ولاعب وسط الميدان الفارو جونزاليز مؤتمراً صحفياً وهما يرتديان ملابسهما الخاصة وبدون اليافطة، التي تحمل أسماء الشركات الراعية، والتي تكون حاضرة بشكل دائم في مثل هذه المؤتمرات خلف اللاعبين.

وتعارض موقف اللاعبين مع ما قام به مدربهم أوسكار تاباريز، الذي ارتدى الزي الرسمي لاتحاد أوروجواي لكرة القدم خلال المران وخلال لقائه مع الصحفيين أيضا.

وأوضح جودين أن اللاعبين «يحاولون فقط المطالبة بحقوقهم القانونية».

وشدد جودين، قائد أوروجواي ومدافع أتلتيكو مدريد الأسباني، على أنه في مثل هذا التوقيت، الذي يسبق مباراتين في غاية الأهمية لمنتخب بلاده أمام الإكوادور وتشيلي في تصفيات المونديال، يجب التحدث عن كرة القدم وحسب.

وكان تاباريز في مؤتمر صحفي آخر قد أكد أن لاعبيه منشغلين بالاستعداد لمباراة الإكوادور، وقال: «يمكنني أن أؤكد لكم هذا تماما، كما فعلت في مباريات سابقة، لا يوجد أحد يختار لحظات معينة من أجل الدفاع عن ما يعتقد أن حقا له».

واشتعلت أزمة حقوق الصورة الخاصة بلاعبي أوروجواي، عندما قرروا طلب التفاوض مباشرة حول حقوقهم، التي تم بيعها عن طريق اتحاد أوروجواي لكرة القدم لشركة «تينفيلد» الوطنية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبر غير صحيح.. 8 ديسمبر 2016: قانون جديد للتأمين الصحي يشمل جميع المواطنين
التالى رباط عنق أسود من فضلك