أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -
«ترامب» يتحدث هاتفيًا مع رئيسة تايوان -
حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان -

4 أخطاء شائعة وراء عدم اختفاء «الكرش» حتى مع اتباع ريجيم

الجسم يرسل الدهون الزائدة عن حاجته إلى منطقة البطن أولاً، لذا، تعد هذه المنطقة هي الأصعب، كما أن إنقاص كمية الأكل ليست هي فقط العامل الوحيد الذي يؤثر على شكل البطن وحجمها، فيمكن أن تفقد الدهون من جسمك كله بسهولة ورغم ذلك يظل «الكرش».

وقال موقع «سكيني مام» المعني بالجمال والصحة، إن التخلص من الدهون في منطقة البطن يحتاج إجراءات خاصة، ولايتوقف الأمر فقط على اتباع نظام غذائي يقوم على تقليل السعرات الحرارية، بينما لابد من ممارسة الرياضة المخصصة لهذه المشكلة، فاتباع رياضة بشكل عام لم يخلصك من المشكلة.

وحدد الموقع 4 أخطاء شائعة، يقع فيها الأغلبية، تحول دون التخلص من هذا العدو اللدود «الكرش»:

1- اتباع الرياضة الخاطئة، فالرياضة بشكل عام لم تخلصك من هذه المشكلة بينما عليك التركيز على عضلات البطن، لتصل إلى نتيجة واضحة.

It isn't easy for we heavy people to work out, let alone WANT to work out with other people....start here! The Best Workout For Obese People | LIVESTRONG.COM:

2- تناول المأكولات المصنعة، فأخطر أنواع الدهون هي تلك الموجودة في الهوت دوج والبرجر المُصنع.

Belly fat is considered the most harmful form of fat in your body. It has been linked to metabolic disturbances, cardiovascular disease and type 2 diabetes.:

3- العمر يلعب دور كبير في التغلب على مشكلة الكرش، فللأسف كلما كبر العمر يصبح الأمر أصعب، لأن عملية الأيض تتأثر، من ثم تقل قدرة الجسم على حرق الدهون، لذا من الأفضل البدء مبكراً في التخلص من مشكلة تراكم الدهون في البطن.

How to Burn Visceral Fat:

4- الدهون المشبعة تتسبب في زيادة المشكلة، فالأمر لا يتطلب منك التوقف عن تناول الدهون بشكل عام، بينما عليك فقط التوقف عن الدهون الضارة التي تساعد على زيادة الكوليسترول وتؤثر على صحة القلب، بينما النوع النافع من الدهون، مثل المكسرات، فأنت بحاجة لها، ليست فقط لصحتكِ بينما للتخلص من الدهون الضارة والتي تتراكم في منطقة البطن وتظهر «الكرش».

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميناء سفاجا يستقبل 17 ألف طن سكر هندي
التالى رباط عنق أسود من فضلك