Propellerads

كابيلو: بيليه ومارادونا وميسي هم الأفضل في تاريخ كرة القدم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المدرب الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، إن أعظم ثلاثة لاعبين في تاريخ كرة القدم هم بحسبه، اللاعبان السابقان: الجوهرة البرازيلية بيليه والأرجنتيني دييجو مارادونا، ومهاجم برشلونة الحالي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف كابيلو، مدرب منتخبي إنجلترا وروسيا السابق، وريـال مدريد في إسبانيا وميلان ويوفنتوس وروما في إيطاليا، في تصريحات ليلة أمس الإثنين، لبرنامج «سمارت فوتبول» التابع لقناة فوكس سبورتس الإيطالية «بيليه ومارادونا وميسي هو أعظم ثلاثة لاعبين في تاريخ كرة القدم، هم من يمتعون الجماهير ويجعلوك تنهض لتهتف باسمهم في نهاية المباراة».

وخص المدرب الإيطالي بالذكر نجم برشلونة، ليونيل ميسي، الذي لم يسبق له تدريبه، قائلا «إنه نجم عالمي حقيقي، إذا كان ينبغي عليهم الذهاب لرؤيته فافعلوا ذلك، لأنه يستحق دفع ثمن تذكرة من أجل مشاهدته».

وأضاف «أنا أتفق مع سامباولي «مدرب إشبيلية»، الذي قال إنه ينبغي تخصيص جائزة كرة ذهبية لميسي وبعدها ينبغي تخصيص جائزة أخرى لباقي اللاعبين. ما رأيناه منه في إشبيلية هو عرض فني خالص، قدم أعلى مستوى في كرة القدم. لا يمكن الذهاب كثيرا بالكرة بهذا الشكل، لا يمكن مراوغة المنافسين بهذه السهولة، لا يمكن تسجيل الأهداف وصناعتها بهذا الشكل».

وأردف «أشكرك، ميسي، لأنك تجعلنا نستمتع بالكرة بهذا الشكل، أتمنى لك دوام الصحة، لأنك مهم للغاية بالنسبة لنا، نرغب دائما في مشاهدتك في الملعب».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق