أخبار عاجلة
اكتشاف عائلة نجمية جديدة بـ«درب التبانة» -
اكتشاف بكتيريا قديمة عاشت دون أكسجين -

جامعة القاهرة تحتفل بحصول مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس على اعتماد دولي

جامعة القاهرة تحتفل بحصول مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس على اعتماد دولي
جامعة القاهرة تحتفل بحصول مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس على اعتماد دولي

تقيم جامعة القاهرة، الأربعاء، حفل تسليم شهادات الأيزو العالمية المتعددة لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة في مجالات جودة الإدارة، وجودة السلامة والصحة المهنية، وجودة التدريب، وجودة البيئة، وجودة سلامة الغذاء.

وقالت الجامعة في بيان، الثلاثاء، إنه سيتم على هامش الحفل تسليم شهادات إتمام الدورات التدريبية للمدرب المحترف والمعتمدة من مركز تنمية القدرات بجامعة القاهرة لنحو مائة متدرب من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات المصرية.

ويشهد الحفل تسليم الشهادات كل من الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور عمرو عدلي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ونائب رئيس جامعة ميزوري الأمريكية، ورئيس مؤسسة SGS السويسرية المانحة لشهادات الأيزو العالمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية.

وأوضح الدكتور عمرو مصطفي مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أن المركز حصل على 5 اعتمادات عالمية لحصوله على أعلى نسبة جودة، مشيرا إلى أن المركز قام بإعداد الدورات التدريبية للعديد من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعات المصرية وتأهيل عدد منهم كمدربين محترفين، كما قام بإعداد دورات تدريبية للمحررين الصحفيين طبقا لبروتوكول موقع بين جامعة القاهرة ونقابة الصحفيين.

وأضاف أن المركز ينظم دورة، هي الوحيدة على مستوي الشرق الأوسط وتسمي دورة المدرب المحترف والتي حصلت على إيداع دولي باسم جامعة القاهرة واعتماد من جامعة ميزوري الأمريكية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير المنتخب المصري ينفي رحيل كوبر للتدريب في الصين
التالى رباط عنق أسود من فضلك