أخبار عاجلة
حقيقة إغلاق المنطقة الآثرية بالأهرامات -
«حماس»: مهتمون بتطوير العلاقة مع مصر -

جون جميل: سجدتي ليست مقصورة على المسلمين

جون جميل: سجدتي ليست مقصورة على المسلمين
جون جميل: سجدتي ليست مقصورة على المسلمين

فوجئ المتابعون لمباراة نجوم المستقبل مع النصر، التي انتهت بفوز النصر "4-3" بقيام لاعب النصر، جون جميل، بالسجود، عقب نجاحه في إحراز هدفين من أهداف فريق النصر، وهو الأمر الذي أصاب البعض بالدهشة.

وعن تلك السجدة، أكد جون جميل، أو (جون مانجة)، كما يحب أن يطلق عليه، أن السجدة طبيعية للغاية، وليست مرتبطة بالدين الإسلامى فقط، ولكنها تعد ركناً أساسياً في صلوات المسيحيين أيضاً.

وقال جون إنه يشكر المولى- عز وجل- على نجاحه في إعادة البسمة مع زملائة لجماهير النصر وتوفيقه في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في مواجهة خصم عنيد، كفريق نجوم المستقبل.

وأضاف جون أنه لم يهدف بسجدته الحصول على شو إعلامى، كما يعتقد البعض، وأنه لم يكن يعلم على الإطلاق أن المباراة مذاعة على الهواء، وأنه اعتاد على مثل هذه الأفعال، عقب كل هدف يحرزه، ولم يتصور أن يكون لتلك السجدة كل هذه الشهرة التي حصلت عليها، مشدداً على أنه سيقوم بتكرارها عقب كل هدف يحرزه في المباريات المقبلة. وتمنى جون صعود فريقه للعودة للمشاركة في الدورى الممتاز، الموسم المقبل، خصوصاً أنه يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من أفضل اللاعبين، فضلاً عن وجود جهاز فنى متميز، وعلى قدر كبير من الكفاءة، وبإمكانه إخراج كل ما لدىّ اللاعبين من قدرات وجعل الجميع في حالة منافسة من أجل الحصول على الفرصة في المشاركة بالمباريات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك