أخبار عاجلة
موسى والفقى يناقشان «الصعود إلى القمة» -
برلماني عن خطاب «السيسي»: كان صريحًا جدًا -

استقالات بالجملة في الممتاز «ب».. واتهامات الحكام عرض مستمر

استقالات بالجملة في الممتاز «ب».. واتهامات الحكام عرض مستمر
استقالات بالجملة في الممتاز «ب».. واتهامات الحكام عرض مستمر

قررت لجنة مسابقات القسم الثاني، برئاسة خالد كامل، نقل مباراة صيد المحلة والأوليمبي والمقررة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة إلى استاد بلدية المحلة، بعد رفض مديرية أمن الغربية إقامتها على ملعب استاد طنطا، بعد الأحداث التي شهدها عقب مباراة الصيد مع غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

من جهة أخرى، فتح رضا عبدالعال، المدير الفنى السابق لجمهورية شبين، النار على بعض أعضاء مجلس إدارة النادى، مشيرا إلى أنهم السبب المباشر في رحيله عن النادى، بالإضافة إلى عوامل أخرى تسببت في اهتزاز نتائج الفريق، ومنها سوء أرضية أرضية الملعب التي شكا منها مراراً وتكراراً، دون جدوى وكذلك تعنت التحكيم مع فريقه بصورة غير مسبوقة، حتى إن حكم مباراة فريقه الأخيرة مع كوكا كولا تغاضى عن احتساب خطأ لفريقه ليتحول إلى هدف في مرماه، بخلاف مستحقات اللاعبين التي كانت صداعاً دائما في رأس الجهاز الفنى للفريق.

يأتى هذا في الوقت الذي أعلن فيه شديد قناوى، المدير الفنى لتليفونات بنى سويف، استقالته عقب التعادل مع ديروط، مبرراً الاستقالة بسبب سوء الأوضاع المالية بالنادى حتى إن الجهاز الفنى يدفع من جيبه الخاص للاعبين في ظل عدم الحصول على رواتب الشهور الثلاثة الماضية، وهو ما رفضه مسؤولو التليفونات، وتمسكهم بقناوى، بعد علمهم بدخول قناوى، في مفاوضات مع نادى المنيا، خلال الساعات المنقضية.

من ناحية أخرى، هاجم أبوالعنين شحاتة، المدير الفنى للفيوم لجنة الحكام، لإسنادها إدارة مباراة فريقه الأخيرة أمام الألمونيوم للحكم إكرامى علاء، من منطقة مطروح، والذى فقد تركيزه خلال المباراة، على حد قوله، بسبب قطعه مسافة 850 كيلو حتى الوصول لملعب المباراة، وأبدى دهشته الشديدة من لجنة الحكام، مؤكدا أنه كان على اللجنة تعيين حكام من أي منطقة قريبة بدلا من هذا القرار الغريب الذي انعكس على قرارات الحكم في المباراة.

ومن ناحية أخرى، أشار جمال المقص، المدير الفنى لنادى دمياط بأن الحكم بدوى حميدة الذي أدار مباراة فريقه مع البنك الأهلى، تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس لصالح دمياط دون سبب واضح، وتساءل المقص: «إلى متى سيظل فريقه معرضاً للظلم؟».

وطالب لجنة الحكام الرئيسية بمراعاة الدقة خلال الفترة المقبلة في تعيين الحكام، لاسيما أن القادم أصعب.

وكانت نتائج منافسات المجموعة الأولى لأندية الصعيد قد اختتمت بتعادل الفيوم، مع الألومنيوم، سلبياً ليرتفع رصيد الفيوم إلى 6 نقاط والألومنيوم إلى 10 نقاط، فيما تعادل تليفونات بنى سويف مع ديروط، سلبيا أيضا ليرتفع رصيد التليفونات إلى 7 نقاط وديروط إلى 9 نقاط.

وفى إطار منافسات المجموعة الثانية لأندية القاهرة، فاز سيراميكا كليوباترا، على الاتصالات 3/2 ومنتخب السويس على كهرباء الإسماعيلية، بهدف نظيف وتعادل الدخان مع السكة سلبيا وفاز كوكا كولا على جمهورية شبين بهدفين نظيفين. والنصر على نجوم المستقبل 4/3 والمريخ على القناة بهدفين دون مقابل ودمياط على البنك الأهلى 4/2 واتحاد الشرطة على الزرقا بهدف نظيف.

لتشتعل القمة بالمجموعة الثانية لأندية القاهرة بين أندية منتخب السويس بقيادة خالد جلال برصيد 12 نقطة، وسيراميكا كليوباترا والنصر واتحاد الشرطة برصيد 10 نقاط وتراجع الاتصالات برصيد 9 نقاط.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يختار رئيسة سابقة بـ«مصارعة المحترفين» لإدارة المشاريع الصغيرة
التالى رباط عنق أسود من فضلك