أخبار عاجلة
الرئيس التونسي يرفض قانون «توبة الإرهابيين» -
مختار نوح: زوج ابنة خيرت الشاطر يقود حركة حسم -

شدى حيلك يا بلد

شدى حيلك يا بلد
شدى حيلك يا بلد

■ احذروا من مدرب غانا الإسرائيلى، إفرام، وافتكروا طوبة زيمبابوى، ونكستها.. دى مباراة عايزين نكسبها بذكاء من داخل الملعب فى الـ90 دقيقة، لعب بفنيات كروية قوية بس كده، واعتبروا إن مدربهم مش موجود أساسا، وفى المؤتمر الصحفى يتم تجاهله أو تجاهل أى استفزاز منه وكفاية إن الصحفيين المحترمين لا يوجهون أى سؤال ليه، ومش عايزين حد يعمل عنتر فى المؤتمر، ويشتمه مثلا ما تبقوش أغبياء، التجاهل أقوى رد على وجوده غير المقبول على أرض مصر.. عايزين نكسب من غير مشاكل. ونحول الحلم إلى واقع.. شدى حيلك يا بلد.

■ لاعبونا المحترفون.. ده وقت رد الجميل لمصر.. اكسبوا وكسبونا.. افرحوا وفرحونا.

■ هنا الزمالك.. مباراة الزمالك والمصرى رغم قسوتها الفنية وأداء الزمالك الأقل من المتوسط، إلا أن الزمالك فاز بالثلاث نقاط وده الأهم أحيانا. وخلينا نعترف أن غياب فريق كامل من اللاعبين الأساسيين من نادى الزمالك نتيجة الإصابات أثر تأثيرا مباشرا على اختيارات مؤمن المظلوم وعلى طريقة اللعب اللى اختارها.. وكان له تأثير كبير فى النتيجة.. فلو كان فريق الزمالك كاملاً مع مؤمن لاستمتعنا باللعب وكانت النتيجة تضاعفت.. ولكن دعونا نقف على أداء المصرى مع حسام حسن، كان رائعا ومحترما جدا ومتميزا.. وبصراحة حسام بيقدم كرة قدم مختلفة عن كل المدربين فى الدورى المصرى بعيدا عن النتائج، وبفكر فنى وخططى عالٍ جدا.. فالأداء بيتحسن وبيرتقى لمستويات فنية ذكية جدا، والفكر. فأصبح المصرى من أجمل وأحسن الفرق فى الدورى.. فعلا فريق يستحق الإشادة والمشاهدة والمتابعة، ومعظم لاعبيه رائعون.. برافو حسام حسن وإبراهيم والجهاز بالكامل.. أمتعتونا.

رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارة نادى الزمالك المحترمون.. احتكموا للمنطق والعقل.. بالنسبة لتغيير مؤمن سليمان وجهازه.. فالحقيقة أن مؤمن مجتهد وذكى ومحترم جدا.. ويستحق أن يستمر.. مع الفريق.. فى ظل النقص العددى للاعبين، سواء فى أفريقيا أو الدورى، سواء للإصابة أو القيد الأفريقى، وكمان سوء البخت أحيانا.. وأعتقد أن البدائل المتاحة من المديرين الفنيين لن تزيد أى شىء فنى على الفريق.. خاصة أن المتميزين مرتبطون بأندية.. ولكن أتفق معكم أنه الوقت المناسب، سواء للتغيير أو لإعلان تجديد الثقة فى مؤمن لنهاية الموسم.. لكن مين.. مش عايزين تغيير كمان على الفاضى.. يضر الفريق مش ينفعه.. خلوا بالكم.. الزمالك فى مرحلة صعبة من عمر الدورى.. وهذا التوقيت هو الأهم لصناعة بطل المسابقة.. السادة مجلس الإدارة.. نحن نثق فيكم.. فلا تخذلوا جماهير الزمالك التى عودتموها على البطولات.. شدوا حيلكم.

* الدكتور عبدالمنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، أحد أهم الوزراء الذى اهتم بالرياضة بشكل مختلف ومحترف. بصراحة، رؤيتك الحوارية وفكرك وتصوراتك وآراؤك.. ممتعة وملهمة، وتصنع الفارق.. بس مع ناس بتفهم وتقدر قيمة الحوار.. إصابات اللاعبين والإرهاق المبالغ فيه لكثير من اللاعبين فى نادى الزمالك.. عايزة تفسير واضح.. بصراحة أنا مع مجلس إدارة الزمالك.. ده وقت يا يتم تصحيح المسار مع مؤمن سليمان.. يا التغيييير.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك