أخبار عاجلة
محافظة الفيوم تنعي شهداء «كمين الهرم» -
رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة -

قرش ودب قطبى يُفضّلان ترامب.. وعنزة وأنثى النمر تنحازان لهيلارى

قرش ودب قطبى يُفضّلان ترامب.. وعنزة وأنثى النمر تنحازان لهيلارى
قرش ودب قطبى يُفضّلان ترامب.. وعنزة وأنثى النمر تنحازان لهيلارى

مع احتدام المنافسة والاستقطاب بين الحزبين الديمقراطى والجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، لجأ العديد من الأطراف والمهتمون بمصير الانتخابات إلى دعم مرشحه المفضّل فى عدد من بلدان العالم بتوظيف الحيوانات لرؤية كيف ستحسم خيارها.

وقام علماء فى مجال العلوم البحرية فى جامعة جنوب شرق نوفا فى فورت لودرديل، بولاية فلوريدا، بتتبع هجرة نوعين من أسماك القرش فى منطقة ماكو بالمحيط الأطلسى، أطلقوا على النوع الأول اسم «القرش كلينتون» والثانى اسم «القرش ترامب». وتركت الأسماك خلال الفترة من 26 سبتمبر الماضى إلى 4 نوفمبر الجارى لقياس عدد الكيلومترات المقطوعة من كل مجموعة فى مسار هجرتها الموسمى، ليُعرف من سيكون الفائز؟. واتضح أن «القرش كلينتون» قطع 510 أميال مقابل 652 ميلًا لـ«القرش ترامب»، وهذا يجعله يكسب الرهان فى الانتخابات.

كما شارك دب وأنثى نمر فى حديقة حيوانات «أويف روتشى» بمدينة كراسنويارسك الروسية، أمس، فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، بشكل طريف، عن طريق الاختيار بين ثمرتى يقطين، تحمل كل واحدة منهما صورة أحد المرشحين. وأظهر مقطع فيديو نشرته الحديقة، أمس، أن أنثى النمر واسمها «يونونا» اختارت الثمرة التى تحمل صورة كلينتون، فى حين فضّل الدب القطبى «فيلكس» اختيار الثمرة التى تحمل صورة ترامب بعد تردد لفترة وجيزة. وفى تجربة أخرى طريفة، انتشر فيديو نُشر على موقع «يوتيوب» لأشخاص من أسكتلندا مهتمين بمصير الانتخابات الأمريكية، قاموا بتجريب عنزة «ذكية»، بعد تدريبها، ليعرفوا من ستختار، حيث وضع لها ورقة كتب عليها ترامب، والأخرى كتب عليها هيلارى، فاختارت العنزة ورقة هيلارى لتكون هى الرابحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكرم محمد أحمد: لن ننتظر وصايا من لجنة الإعلام بالبرلمان
التالى من الذى يحرك مجلس النواب؟