أخبار عاجلة
تاريخ مصر في المركز الثقافي المصري بباريس -
المولد النبوي بين تحريم السلفية واحتفال الأزهر -
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -

انطلاق جوائز «أوسكار الإعلام السياحى» لعام 2017

انطلاق جوائز «أوسكار الإعلام السياحى» لعام 2017
انطلاق جوائز «أوسكار الإعلام السياحى» لعام 2017

أعلن المركز العربى للإعلام السياحى أمس فى الرياض بالمملكة العربية السعودية بدء استقبال الترشيحات للدورة التاسعة لجوائز«أوسكار الإعلام السياحى العربي» لعام 2017 والتى تنتهى بنهاية ديسمبر القادم. ويمنح الجوائز المركز العربى للإعلام السياحى الذى يضم تحت مظلته، صحفيين وإعلاميين متخصصين فى الشأن السياحى بمختلف الدول العربية، يتولون التصويت لاختيار أفضل المرشحين للفوز بالجوائز. وقال حسين المناعى رئيس مجلس الإدارة إن المركز يمنح جوائزه بناء على تصويت إلكترونى بالإضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين فى السياحة العربية والإعلام وينتمون لمختلف الدول العربية. وأوضحت لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب والمشرف على الجوائز أن قائمة فئات الجوائز التى تم إقرارها لعام 2017؛ هى أفضل صحفى وصحفية فى الكتابة السياحية العربية لعام 2016،أفضل مدونة وسناب شات وحساب أنستجرام والفيسبوك والتويتر بشرط التخصص فى السياحة العربية لعام 2016. وأضافت أنه من المقرر الإعلان عن الفائزين فى شهر يناير 2017، وتكريمهم فى حفل كبير يقام فى شهر إبريل 2017. وذكرت أن التصويت والترشح متاحان للجميع على الموقع: الإلكترونى (www.4tma.net). والجدير بالذكر أن المركز العربى قد توج الفائزين فى عام 2016، فى حفل ضخم أُقيم فى مدينة دبى، بحضور عدد من وزراء وكبار مسؤولى السياحة العربية على هامش سوق السفر العربى.

كان أحمد الجروان، رئيس البرلمان العربى، قد سلم دروع التكريم للفائزين، بحضور عدد كبير من صناع السياحة العربية والعالمية. وتضمنت الجوائز فئات أفضل كاتب سياحى عربى، وفاز بها مصطفى النجار من صحيفة «المصرى اليوم»، وفازت بلقب أفضل كاتبة فايزة الكلبانية من صحيفة الرؤية بسلطنة عمان.

يُشار إلى أن المركز العربى للإعلام السياحى يطلق جوائزه السنوية وتوصف بأنها أكبر جوائز خاصة بالإعلام السياحى منذ عام 2008، واستضافت مصر 4 دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك