أخبار عاجلة
الخارجية التركية تدين العمل الإرهابي بالهرم -

صحفى مصري في أمريكا: لغط حول لقب بيل كلينتون حال نجاح هيلاري

صحفى مصري في أمريكا: لغط حول لقب بيل كلينتون حال نجاح هيلاري
صحفى مصري في أمريكا: لغط حول لقب بيل كلينتون حال نجاح هيلاري

قال توماس جورجيسيان، الصحفى المصرى في أمريكا، إن الدعوى القضائية التي رفعها المرشح الأمريكى دونالد ترامب، لم ينظر فيها القاضى لعدم كفاية الادلة.

وأوضح «جورجسيان، خلال اتصال عبر الإنترنت مع الإعلاميين المدعوين لمتابعة الانتخابات الأمريكية من القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، بحضور القنصل الأمريكى ستيفن كيفن، ومينتا مايدلى، الملحق الإعلامى والثقافى بالقنصلية، أن ما نسمعه من تصريحات المرشحين في الإعلام لا يعنى أنه سيكون سياسات في 20 يناير المقبل مع بداية حكم الرئيس الـ 45 لأمريكا.

وأضاف، أن المساحات التي شغلها ترامب في الإعلام تعادل مليار دولار إعلانات، كأنه استغل الإعلام في الدعاية لشخصه، موضحا أن أوباما يتمتع بشعبية أكثر من أي شخص آخر في أمريكا تمكنه من الاستمرار في العمل العام مثلا في مكافحة المرض أو الفقر، مشيرا إلى أن هناك أقاويل عن أن ميشيل أوباما ربما تلعب دورا سياسيا في الفترة المقبلة.

وقال، إن هناك لغط حول لقب بيل كلينتون في حال نجاح هيلاري، وهل سيكون الرجل الأول أم الزوج الأول باعتبارها الحالة الأولى التي تتولى منصب الرئيس سيدة.

وتابع، أنه ليس جديدا انحياز بعض الصحف الأمريكية، موضحا أنه يحدث كل انتخابات، مثل صحيفتي نيويورك تايمز وواشنطن بوست الذين أعلنتا أسباب انحيازهما لمرشحا بعينه، وهناك صحيفة وول استريت جورنال لم تعلن انحيازه لمرشح منذ نشاتها سنة 1928، كما أن صحيفة «يو أس ايه توداي» لأول مرة في تاريخها تعلن انحيازها لمرشح بعينه وهو هيلارى كلينتون.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل جندي بحرس الحدود السعودي بانفجار لغم أرضي زرعه الحوثيون بجازان
التالى الحزن يخيم على أهالي قرية طحلة ببنها بعد استشهاد أحد أبنائها في «انفجار الهرم»