أخبار عاجلة
دبلوماسية «تجنب لقاء الزعماء» -

مطار القاهرة يحصل على شهادتي الأيزو والسلامة والصحة المهنية

مطار القاهرة يحصل على شهادتي الأيزو والسلامة والصحة المهنية
مطار القاهرة يحصل على شهادتي الأيزو والسلامة والصحة المهنية

أنهت الشركة العالمية «SGS» المانحة لشهادات الأيزو المراجعة النهائية على شركة ميناء القاهرة الجوى، تمهيدًا لمنح شهادتى الأيزو ISO 14001:2004، وشهادة ISO18001:2007.

وأشادت شركة SGS بالمجهود الممتاز التي قامت به الإدارة العامة للبيئة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، وذلك من خلال فريق متكامل ومتجانس من كافة القطاعات بالمطار، ما أدى إلى الوصول إلى الدرجة التي أهلت شركة ميناء القاهرة الجوى، للحصول على شهادتى الأيزو في البيئة والسلامة والصحة المهنية.

وأكد مجدى إسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، أن ما تم إنجازه يعد بداية طموحة نحو إرساء قواعد نظام إدارى متكامل يحقق أهداف الشركة الإستراتيجية والتحسين والتطوير المستمر لعملياتها وخدماتها.

وأعلنت شركة SGS في خلال الاجتماع الختامى للتفتيش، وأمام مجدى إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى بأحقية شركة ميناء القاهرة الجوى، للحصول وبجدارة على شهادتى الأيزو 14001:2004 في البيئة وشهادة 18001:2007 في السلامة والصحة المهنية، ولمدة ثلاثة سنوات قادمة، وبهذا يكون مطار القاهرة الجوى قد حصل على شهادة الأيزو المتكاملة في البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية.

ويعتبر مطار القاهرة الدولى من أوائل المطارات المصرية التي حصلت على هذا التأهيل في البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية، ويعتبر هذا الحدث من الإنجازات الحقيقية والهامة في مثل هذا الوقت، والذي ننشد فيه استقطاب السياحة لمصر لزيادة الدخل القومى من خلال منظومة الطيران المدنى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك