Propellerads

«شعبة المخابز» تطالب بإعادة النظر في تكلفة إنتاج الخبز

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالبت شعبة المخابز، التابعة لغرفة صناعة الحبوب ومنتجاتها باتحاد الصناعات المصرية، بوجود آلية لعمل مقاصة بين المخابز ووزارة التموين، ومعرفة حقوق الطرفين لدى الوزارة مع سرعة العمل على إعادة تكلفة إنتاج الخبز، ومراعاة الزيادات الطارئة والمستمرة في جميع عناصر الإنتاج حتى يتحقق صافي ربح حقيقي وعادل لأصحاب المخابز.

وأضح أعضاء الشعبة، خلال الاجتماع، الأربعاء، أنه لابد توافر سرعة العمل على تحرير عقود حقيقة أساسها التراضي والتوافق على بنودها على أن تضمن حقوق كل أطراف المنظومة المخابز، والمطاحن، وشركة الكروت، على أن يتضمن العقد حقوق وواجبات كل طرف لتحديد المسؤولية القانونية الواقعة على عاتق كل طرف مع عمل لائحة جزائية مادية مناسبة لكل مخالفة.

وأشار أعضاء الشعبة إلى أهمية إعادة النظر في التوجيه الوزراي رقم (10)، واستبداله بلائحة جزاءات ضرورة وجود ورديات بشركة «سمارت»، على مدار 24 ساعة لعمل الصيانة، لتفادي أعطال الماكينة والسيستم.

وطالب أعضاء الشعبة بزيادة وزن الرغيف حتى نتمكن من إنتاج خبز جيد تقنين فتح المخابز الجديدة، وتمثيل الشعبة بعضو منها مع ضرورة صرف المستحقات القديمة، وانتظام الصرف في المنظومة الحالية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق