أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - أوامر ملكية بعد قليل -
تفكيك 160 خلية إرهابية بتونس خلال عام -

حبس أميني شرطة ومجند و4 عاطلين و«استورجى» بتهمة سرقة واحتجاز مواطن

حبس أميني شرطة ومجند و4 عاطلين و«استورجى» بتهمة سرقة واحتجاز مواطن
حبس أميني شرطة ومجند و4 عاطلين و«استورجى» بتهمة سرقة واحتجاز مواطن

قررت نيابة إمبابة، اليوم الأربعاء، حبس أمين شرطة بمباحث الاتصالات، ومجند، و3 عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص في سرقة كابلات الاتصالات، وسرقة سلاح «ميري» ملك أمين شرطة ابن عم المتهمين «الأول»، و«الثانى».

وقالت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار باهر حسن، إن المتهمين «الأول»، و«الثانى» كونا التشكيل العصابي لسرقة كابلات التليفونات، وانضم إليهما المتهمون من «الثالث» حتى «الخامس»، وأعدوا لذلك الغرض طبنجة ميرى لإرهاب الأهالى الذين يتصدون لهم، حيث سرقها أمين الشرطة بمباحث الاتصالات والصول، من ابن عمومتهما، وهو أيضًا أمين شرطة بمباحث المرور، كما أن عناصر التشكيل العصابى بعد تكوينهم ثروة طائلة جراء سرقة الكابلات اشتروا سيارة ربع نقل لتحميل المسروقات، وتبيّن أنها مدونة باسم المتهم الأول.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين اعترفوا بجريمتهم وسرقة السلاح الميرى، الذي تم إعادته لأمين الشرطة بمباحث المرور، بعد أن أبلغ بسرقة سلاحه الميرى.

كما أمرت النيابة تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس أمين شرطة من قوة مباحث قسم إمبابة، و«استورجى»، وعاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات معهم، لاتهامهم باحتجاز عامل دون وجه حق، وتلفيق له تهمة سرقة المتهم الثانى.

وذكرت التحقيقات أن أمين الشرطة بقسم إمبابة احتجز المجني عليه بديوان القسم، بعد أن اعتدى عليه بالضرب المبرح، وذلك لمجاملة المتهم الثانى الذي يرتبط بعلاقة صداقة مع الشرطى، الذي أحضر «الاستورجى»، و«العاطل» إلى القسم، لتحرير محضر ضد المجنى عليه، لاتهامه بعدم سداد شيكات إيصالات أمانة كان المتهم الأول قد أجبر «العامل» على توقيعها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك