أخبار عاجلة
السيطرة على حريق في قطار بالمنصورة -
مقتل عقيد روسي إثر قصف على حي سكني في حلب -

محافظ الإسماعيلية يؤكد محاربته للفساد .. و750 شخصًا استفادوا من «مشروعك»

محافظ الإسماعيلية يؤكد محاربته للفساد .. و750 شخصًا استفادوا من «مشروعك»
محافظ الإسماعيلية يؤكد محاربته للفساد .. و750 شخصًا استفادوا من «مشروعك»

قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الأربعاء، إنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بتواجد أي شكل من أشكال الفساد الإداري داخل جميع القطاعات الخدمية والمؤسسات الحكومية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين.

وأكد «طاهر»، خلال ترأسه الاجتماع الأسبوعي الدورى للمجلس التنفيذي للمحافظة، أنه لن يتم الإبقاء على أي مسؤول في موقعة في حال ثبوت فساده أو القصور في أداء مهامه الوظيفية.

وشدد على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة وإحكام الرقابة والسيطرة على جميع القطاعات الخدمية والإدارات الهندسية بجميع الوحدات المحلية.

ووجه جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات وأعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة بضرورة تفعيل وتنشيط دور غرف العمليات الرئيسية على مدار الـ 24 ساعة خلال الفترة المقبلة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للتعامل مع أي أزمة.

وتابع المحافظ، خلال الاجتماع، الموقف التنفيذي لـ«مشروعك»، حيث تم تمويل عدد 750 مشروعًا للشباب بإجمالي قروض ميسرة من البنوك الحكومية بلغت قيمتها 24 مليون و127 ألف جنيها إضافة إلى مشروع آخر لأحد الشباب تم تمويله بمبلغ مليوني جنيه.

كما تابع المحافظ الموقف التنفيذي لمنظومة مديرية الصحة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدي الوبائي فيروس سي، حيث تم إنهاء علاج عدد 10789 حالة ولا توجد أي قوائم انتظار، واستعرض الاجتماع الموقف التنفيذى لمشروع الصرف الصحي بمنطقة الكيلو2 الذي يجري تنفيذه حاليًا والتأكيد على الانتهاء من تنفيذه في 30 يونيو المقبل.

وفيما يتعلق بملف ضبط أسعار المواصلات، أكد «طاهر» أنه لن يسمح بأي زيادة في تعريفة الأجرة أكثر من 15% كحد أقصى على جميع الخطوط الداخلية والخارجية.

وعلى صعيد أسعار أسطوانات البوتاجاز، أشار إلى أن سعر الأسطوانة بالمستودعات لا يتعدى 15 جنيهًا فقط ويصل إلى 50و17 جنيه في باقي المناطق، مؤكدًا الغلق الفوري لأي مستودع يخالف ذلك .

وشدد المحافظ على تفعيل خطة المحافظة في التعامل مع التعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي محاولة للتعدي وإزالتها بشكل فوري من بداية ظهورها دون الانتظار لاستصدار قرارات الإزالة، بالإضافة إلى تفعيل دور اللجنه الرئيسية لاسترداد أراضي الدولة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك