ضبط متهمين بقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر، الأربعاء، من كشف غموض مقتل سائق توك توك وسرقة دراجته البخارية بناحية طريق «الفيران – أبوحريز» بدائرة المركز وتم ضبط 2 من الجناة وتبين ارتكابهما الواقعة بهدف السرقة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة «جورج. م .ج» 33 سنة سائق توك توك ومقيم عزبة بشارة بقرية منشأة يوسف منصور بدائرة المركز ملقاة على طريق الفيران – أبوحريز بدائرة المركز وتحرر عن ذلك المحضر رقم 56225 إدارى كفر صقر لسنة 2016.

تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «على. ط.ع»، 23 سنة، عاطل، مقيم حي السلام بكفر صقر وسبق اتهامه في 15 قضية سرقة وسلاح أبيض، و«تامر. س. ف»، 32 سنة، عاطل مقيم بذات الناحية و«طارق. الـ .ع»، 32 سنة، ميكانيكي، ومقيم الحجازية بالسنبلاوين.

تم ضبط المتهمين الأول والثاني وتبين قيام الجناة بارتكاب الواقعة بهدف سرقة الدراجة البخارية من المجني عليه بعد استدراجه من قبل المتهم الثانى لتوصيله وفى الطريق تم قتله وسرقته.

تم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الثالث.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق