أخبار عاجلة

نيسان تضم «بيل» و«أجويرو» لقائمة سفراء دورى أبطال أوروبا

نيسان تضم «بيل» و«أجويرو» لقائمة سفراء دورى أبطال أوروبا
نيسان تضم «بيل» و«أجويرو» لقائمة سفراء دورى أبطال أوروبا

أعلنت نيسان عن سفراء علامتها التجارية الجدد وهما كل من لاعب الجناح لدى فريق ريال مدريد لكرة القدم جاريث بيل ومهاجم فريق مانشيستر سيتى لكرة القدم سيرجيو أجويرو، وذلك ضمن مشاركة نيسان كونها الراعى الرسمى لدورى أبطال أوروبا. وكسفراء عالميين لنيسان، سوف يساعد بيل وأجويرو شركة السيارات اليابانية لجلب مشجعى كرة القدم أقرب إلى دورى أبطال أوروبا. وسوف يلعبان دورا محوريا على مدار الموسم فى إثارة المشجعين، بدء بدور رئيسى فى فيلم حصرى قامت نيسان بإنتاجه خصيصا.

ويقوم الفيلم بعرض مهاراتهم الاحترافية كما يكشف عن تنافسيتهم وقدرتهم على اللعب وجها لوجه ولكن فى الوقت نفسه الحفاظ على ابتسامة على وجوههم والوقوف جنبا إلى جنب بروح رياضية. وتطلق نيسان على سفرائها لقب «مهندسى الإثارة» أى أنهم المسئولين عن صناعة الإثارة، ورفع روح التشجيع لأقصى حدودها عن طريق اللعب بمهارة وإخراج كل ما لديهم من مناورات أمام جماهيرهم ومشجعيهم ليس فقط فى أوروبا بل حول العالم.

يقول بيل عن تجربته كسفير لنيسان: « أنا سعيد بالعمل مع نيسان على شراكتها مع دورى أبطال أوروبا. بعد أن فزت بالدورى مرتين مع ريال مدريد باتت المسابقة خاصة جدا بالنسبة لى، وأنا أعلم أنها تتطلب قدرا هائلا من العمل الجاد لتحقيق الفوز. هى واحدة من المسابقات الأكثر إثارة فى العالم، وأنا أتطلع إلى تقاسم تلك الإثارة مع المشجعين»، بينما عبر أجويرو عن سعادته بمشاركة نيسان قائلا: «أنا سعيد جدا للعمل مع نيسان. دورى أبطال أوروبا، هذا الدورى المثير الذى يتميز بجمع بعض من أفضل الفرق واللاعبين والمديرين فى اللعبة حول العالم. الدراما المستمرة على مدار الأسابيع المتعددة فى الدورى سواء داخل أو خارج الملعب يجعلها منافسة كبيرة لى كلاعب ولأى شخص آخر كمشجع أيضا».

علاوة على الفيلم الأول الذى أصدرته نيسان بالفعل عبر موقع يوتيوب، سيشارك كل من أجويرو وبيل فى الكثير من الفعاليات والأحداث الترويجية على هامش الدورى كسفراء نيسان التى تعد واحدة من أنشط رعاة الدورى كل عام وتهدف لمشاركة أكبر قدر من الجماهير فى جميع المباريات والأحداث المصاحبة له حول أوروبا وحول العالم أيضا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك