أخبار عاجلة
الصين توضح ملابسات زيارة وفد الحوثيين إلى بكين -
عميد «إعلام القاهرة»: علينا إنقاذ ماسبيرو -
#عاجل.. نص البيان الختامي لـ #قمة_المنامة -

لقاء سريع مع ديديه راموت رئيس معارض

لقاء سريع مع ديديه راموت رئيس معارض
لقاء سريع مع ديديه راموت رئيس معارض

ضمن فرصة تواجدنا بالدورة الروسية الأولى لمعرض «باص وورلد» بالعاصمة الروسية موسكو، كان لنا هذا اللقاء السريع مع رئيس معارض باص وورلد العالمية ديديه راموت، وتوجهنا له بالأسئلة التالية:

ماذا يمثل لكم تنظيم دورة موسكو لمعرض باص وورلد لأول مرة؟

لا شك أننا جميعا نشعر بسعادة كبيرة لتمكننا من تنظيم هذه الدورة وخاصة مع المجهود الكبير الذى بذله معنا الشريك الروسى بالتنظيم شركة ITE-MF وبدعم من كبيرمن عضوها المنتدب سيرجيه ألكسندروف، كما تأتى هذه الدورة لتعزز من غياب دورة كييف الأوكرانية بعد ما واجهته أوكرانيا خلال السنوات الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، نؤكد على سعادتنا بالحضور القوى للمتخصصين ليس فقط من داخل السوق الروسية الضخمة، بل وأيضا من العديد من الأسواق العالمية، كما أعرب عن مدى سعادتى لما قدمته أكاديمية باص وورلد مع الإتحاد العالمى لنقل الركاب IRU فى تقديمهما العديد من الندوات واللقاءات الداعمة للمعرض.

وماذا عن خطة توسعات معرض باص وورلد عالميا؟

بطبيعة الحال نحن دائمى البحث عن فرص توسعية لإسم معرضنا ، ليس فقد على مستوى المكاسب التجارية فقط.. ولكن أيضا على مستوى المكاسب المعنوية لما نقدمه من دعم لنمو وتطور صناعة وتجارة الباصات بأنواعها حول العالم وبدعم متواصل من أكاديمية باص وورلد ، فها نحن نستعد لتنظيم الدورة الأولى من معرضنا لمنطقة أمريكا اللاتينية وبالتحديد بدولة كولومبيا مع شهر ديسمبر المقبل والتى نرى أنها واعدة بقوة بهذا القطاع، كما أننا نسعى خلال الفترة المقبلة لإيجاد فرصة قوية لتنظيم معرضنا بوسط آسيا بإحدى دول الإتحاد السوفيتى السابقة بعد النجاحات التى حققناها بكل من الصين والهند.

وماذا عن الشرق الأوسط وأفريقيا؟

نحن نرى أن من أهم الدول الواعدة بكل من الشرق الأوسط وأفريقيا بقطاع صناعة الباصات وتصديرها هى مصر، إلا أننا مازلنا بمرحلة إنتظار تحقق الإستقرار الإقتصادى المنشود لسوقها، وكذا عودة السياحة بقوة والتى تعد بدورها من أهم المؤشرات على قوة قطاع الباصات صناعيا وتجاريا..

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك