أخبار عاجلة
اعتماد 80 مليون جنيه لتطوير مدينة رأس غارب -
أمطار خفيفة على الإسكندرية -
جوجل تعلن عن الافضل لعام 2016 -

حضرموت : موظفوا ستة قطاعات حكومية يشكون عدم استلام رواتبهم لشهري سبتمبر واكتوبر

حضرموت : موظفوا ستة قطاعات حكومية يشكون عدم استلام رواتبهم لشهري سبتمبر واكتوبر
حضرموت : موظفوا ستة قطاعات حكومية يشكون عدم استلام رواتبهم لشهري سبتمبر واكتوبر
الموقع بوست - حضرموت - خاص
الاربعاء, 09 نوفمبر, 2016 08:04 مساءً

قالت مصادر محلية إن 185موظف حكومي بوادي حضرموت ضمن 6 من المكاتب والأجهزة الحكومية لم يستلموا مرتباتهم لشهري سبتمبر واكتوبر من العام الجاري 2016 بسبب المركزية في صرف المستحقات حسب مصدر حكومي .
 
واشار المصدر ان إجمالي تلك المرتبات المتأخرة للشهر الواحد تبلغ 11 مليون و 771 الف ريال .
 
وخلف تأخير المرتبات لتلك المرافق آثار نفسية وصحية لدى عدد من موظفي تلك الجهات نتيجة لوقوفهم حيارى لا يمتلكون القدرة على تلبية إحتياجات أسرهم المعيشية .
 
وطالب الموظفون السلطة بالقيام بواجباتها حسب ما يلزمهم به القانون في تسخير ما بأيديهم وتحت تصرفهم من أجل حفظ كرامتهم وإبعادهم من مواقف الذل والمهانه .
 
و ارتفعت ايرادات مكتب الجمارك بوادي وصحراء حضرموت والدوائر التابعة له والمتمثلة بجمركي ميناء منفذ الوديعة البري ومطار سيئون الدولي خلال الفترة من يناير- سبتمبر من العام 2016 م الى 24 مليار و 436 مليون و 152 ألف و 442 ريال حسب وكالة سبأ الرسمية .
 
وخلال الاسبوع الماضي وصلت تعزيزات مستحقات المتقاعدين لشهر اكتوبر من العام الجاري 2016 م و البالغ عددهم 4 ألف و 100 متقاعد و تبلغ اجمالا240 مليون ريال .
 
و يأتي هذا الاجراء بعد زيارات قامت بها جمعية المتقاعدين بمديرية سيئون لمدراء عموم مكاتب وزارة المالية و الشؤون الاجتماعية والعمل الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بوادي وصحراء حضرموت .
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك