أخبار عاجلة
خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة -
Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦ -
كأس BMW للجولف تختتم فعاليات البطولة المصرية -

تعطُّل موقع الهجرة فى كندا بسبب إقبال الأمريكيين

تعطُّل موقع الهجرة فى كندا بسبب إقبال الأمريكيين
تعطُّل موقع الهجرة فى كندا بسبب إقبال الأمريكيين

تعطل الموقع الرئيسى للهجرة فى كندا، فيما أعلنت نيوزيلندا عن زيادة فى عدد الزائرين الأمريكيين لموقع الهجرة إليها، قبيل ساعات من حسم فوز المرشح الجمهورى دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وعانى موقع الهجرة الرئيسى فى كندا انقطاعات متكررة، مساء أمس الأول، بعد تقدم ترامب فى عدة ولايات رئيسية، وتزايد احتمالات وصوله للبيت الأبيض. وفى نيوزيلندا، قال مسؤولو الهجرة إن موقع (نيوزلند ناو)، الذى يستقبل طلبات الإقامة والحصول على تأشيرة للطلبة، تلقى 1593 طلبا من الولايات المتحدة، منذ الأول من نوفمبر الجارى، بما يزيد على 50% من عدد الطلبات التى يستقبلها شهريا فى المعتاد.

وزاد عدد الأمريكيين الذين يدخلون على موقع «نيوزلند ناو» نحو 80%، حيث سجل 41 ألفا، منذ السابع من أكتوبر الماضى حتى السابع من الشهر الجارى، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

فى الوقت نفسه، ظهرت رسالة تفيد بحدوث مشكلات فى الموقع لبعض المستخدمين من الولايات المتحدة وكندا وآسيا عندما حاولوا الدخول على الموقع، وعلق العديد من مستخدمى «تويتر» على المشكلات- بعد أن قال العديد من الأمريكيين، ولو على سبيل المزاح فى كثير من الأحيان- إنهم سينتقلون إلى كندا إذا ما فاز ترامب. وفى فبراير الماضى، سوَّقت جزيرة كيب بريتون، الواقعة على ساحل كندا، والمطلة على المحيط الأطلسى، لنفسها على أنها ملاذ آمن للمهاجرين الأمريكيين، الذين يسعون للفرار فى حالة وصول ترامب للبيت الأبيض.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «منظمات نسائية» تهاجم تعديلات «الرؤية»: تشجع المرأة على الزواج العرفى
التالى رباط عنق أسود من فضلك