أخبار عاجلة
حبس مدير شركة "هاينز" ٤ أيام -
ليبيا تعلن استعادة سرت من من عناصر داعش -
بالصور.. إحباط تهريب 766 حزمة قات في #بيشة -
تحذير من عناصر سامة بمياه ٢٥ معملًا في#جازان -

محمود طاهر: الأهلي سعيد بإنجازات أبطاله

محمود طاهر: الأهلي سعيد بإنجازات أبطاله
محمود طاهر: الأهلي سعيد بإنجازات أبطاله

أعرب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بأبطال النادي في الكاراتية وكرة اليد وتنس الطاولة، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه مجلس الإدارة بحضور وزير الشباب والرياضة اليوم الأربعاء.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي، كلمة محمود طاهر خلال الحفل، حيث أكد أن الأهلي سعيد بإنجازات أولاده وأبطاله الذين يواصلون مسيرة الإنجازات والبطولات للنادي، مشيراً إلى أن الأهلي لا يشارك في أي بطولة إلا للفوز بها.

وأكد رئيس الأهلي أن روح وأداء فرق النشاط الرياضي بالنادي سواء الجماعية أو الفردية، هي نفس الروح التي يؤدي بها فريق كرة القدم، مشدداً على أن الأهلي مليء بالألعاب التي تحقق بطولات وإنجازات بشكل مستمر وتجعل كل من ينتمي للنادي يشعر بالفخر.

وأوضح رئيس الأهلي أن النادي لا ينسى أبنائه الذين يحققون له الانتصارات والبطولات، خصوصًا وأن عظمة الأهلي وتاريخه تحققوا بفضل جميع الألعاب بالنادي وليس لعبة واحدة فقط.

وأشاد محمود طاهر بالبطلة الذهبية جيانا فاروق، قائلًا إنها نموذج مشرف للبنت الأهلاوية، مؤكداً على دعم النادي لها حتى تحصل لمصر على ميدالية أوليمبية في منافسات أوليمبياد طوكيو 2020، بعد دخول الكاراتية ضمن الألعاب الأوليمبية.
كما أشاد رئيس الأهلي بفريق كرة اليد الفائز ببطولة إفريقيا، مشيراً إلى أنهم عادوا بالكأس إلى مصر بعد أن خاضوا بطولة صعبة ظهروا خلالها بروح الفانلة الحمراء.

وأكد المهندس محمود طاهر، أن بطولة أفريقيا لليد تعد بداية لعصر ذهبي لفريق كرة اليد، بفضل الجهاز الفني الحالي وكتيبة اللاعبين المليئة بالنجوم.

كما قال رئيس الأهلي إن فريق تنس الطاولة واصل تشريف النادي ومصر، بعدما فاز بالبطولة العربية، مشيراً إلى أن فرق تنس الطاولة بالنادي تسيطر على البطولات المحلية والعربية والإفريقية.

وأكد رئيس الأهلي في نهاية كلمته أن هذه الانتصارات تعد خطوة في طريق البطولات وأن النادي ماض في مسيرته نحو تحقيق البطولات، بفضل الدعم المعنوي الكبير الذي يحصل عليه من جماهيره.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك