أخبار عاجلة
أول تعليق لـ«راموس» بعد هدفه في برشلونة -

جيب Renegade Dawn of Justice تحصد جائزتين فى مجالات مختلفة!

جيب Renegade Dawn of Justice تحصد جائزتين فى مجالات مختلفة!
جيب Renegade Dawn of Justice تحصد جائزتين فى مجالات مختلفة!

أدى التعاون الجديد هذا العام بين چيپ Renegade وفيلم Batman Vs. Superman: Dawn of Justice إلى حصول النسخة الخاصة من السيارة التى تحمل اسم الفيلم وشاراته على اثنين من أفضل الجوائز فى المجال وهى من أفضل الجوائز التى حصلت عليها سيارة الدفع الرباعى الأحدث بين مجموعة سيارات چيپ.

بالرغم من أنهما جائزتين تابعتين لمجالات منفصلة. أولا حصدت چيپ لقب Digital Experience accolade فى حفل توزيع جوائز Events Awards 2016 الأخيرة والذى أقيم فى العاصمة البريطانية لندن وهى جوائز تهتم بالأحداث أو الحملات الترويجية التى تقوم الشركات بتنظيمها والخبرة المصاحبة لها وتسويقها الرقمى. ثم تبعتها بلقب Most Effective Integration/Amplification فى حفل توزيع جوائز Brand Experience Award أيضا فى لندن، والتى تهتم بقيمة العلامة التجارية ومدى اندماج المنتج والعلامة التجارية والرسالة من ورائهما مع العميل الذى يبحث عن منتج يشاركه خبراته، وفى هذا السياق شاركت چيپ محبى الأبطال الخارقين ليس فقط بأحداث ترويجية بل بسيارة تم بناءها خصيصا من وحى أبطالهم المفضلين.

كلتا الجائزتين تأتى نتيجة لشراكة مثمرة هذا العام بين مجموعة FCA فيات كرايسلر وستوديو انتاج وارنر بروس، الذى شارك چيپ فى صناعة خبرة جديدة حول فيلم Batman Vs. Superman كما شاركت أيضا فى تطوير النسخة الخاصة من Renegade Dawn of Justice والتى تحمل علامة فريدة جدا هى علامة Batman Vs. Superman. وكانت چيپ قد أنتجت النسخة المحدودة فى 500 وحدة فقط مع اختيارين من المحركات إما 1600 سى سى بقوة 110 حصان يعمل بالبنزين، أو1600 سى سى أيضا ولكن بقوة 120 حصان يعمل بالديزل كلهما يعمل بنمط الدفع الرباعى الكامل.

كما أنها متاحة بلونين هما الأسود والرمادى اللامع وهى متاحة للنسخة المحدودة فقط بتطعيمات سوداء أيضا، إلى جانب ذلك تضمنت تعديلات النسخة المحدودة مقصورة ذات فرش أسود وتطعيمات لامعة ومقاعد مفروشة بالجلود ومن الخارج حصلت السيارة على عجلات من قياس 18 بوصة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك