أخبار عاجلة
ارتفاع عدد الإسلاميين المعتقلين في ألمانيا -

ختام فعاليات المهرجان الثقافي التربوي «ابن طفلك» في البحيرة (صور)

اختتمت فعاليات المهرجان الثقافي التربوي الثاني بمحافظة البحيرة، الذي أقامه المركز القومي لثقافة الطفل، برئاسة ميرفت مرسي، وبرعاية الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، وحلمي النمنم، وزير الثقافة، والدكتورة أمل الصبان، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة.

وأقيم المهرجان، بحسب بيان المركز القومي لثقافة الطفل، الأربعاء، تحت شعار «ابن طفلك»، وتضمن حفل الختام معرضًا لنتاج الورش وتبادل الدروع بين المركز القومي ومكتبة مصر العامة، وتكريم أحمد صبري الهواش، مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، التي استضافت فعالياته لمدة 3 أيام بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة وقصور الثقافة.

كما تم تكريم جمال عسل، مسؤول القوافل الثقافية بالمركز القومي لثقافة الطفل، بالإضافة لتكريم الأطفال المتميزين الذين شاركوا في فعاليات المهرجان المختلفة في ورش التربية المتحفية وتصنيع عروسة الأراجوز، والرسم على الزجاج والأورجامي، وإعادة تدوير المخلفات، بالإضافة للأطفال الذين رسموا جدارية كبيرة بطول 200 متر لتعبر عن رؤيتهم لمستقبلهم، وهي جزء من رسالة المهرجان الموجهة للأطفال اصنع مستقبلك من أجل مستقبل أفضل للوطن.

وانتهى المهرجان بالاتفاق على إقامته سنويا، بينما طالب المحافظ من رئيس المركز القومي لثقافة الطفل بتنظيم المهرجان مرتين سنويا على الأقل وتسائل عن مدى إمكانية إقامته شهريا بمحافظة البحيرة.

ختام فعاليات المهرجان الثقافي التربوي «ابن طفلك» بمحافظة البحيرة
ختام فعاليات المهرجان الثقافي التربوي «ابن طفلك» بمحافظة البحيرة
ختام فعاليات المهرجان الثقافي التربوي «ابن طفلك» بمحافظة البحيرة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك