Propellerads

هشام جنينة يتراجع عن طلب رد المحكمة في «إذاعة أخبار كاذبة»

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت هيئة دفاع المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، المتهم بإذاعة أخبار كاذبة على نحو يسيء إلى مؤسسات الدولة، ويزعزع الثقة فيها ويعرض السلم العام للخطر، بعد إدلائه بتصريحات إعلامية أثناء توليه رئاسة الجهاز، قال فيها إنه اكتشف وقائع فساد بأجهزة الدولة تجاوزت قيمتها 600 مليار جنيه خلال عام 2015 إلى المستشار محمد بده رئيس محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، طلبا بالعدول عن طلب رد المحكمة.

وجاء في الطلب المقدم، بمعرفة هيئة الدفاع المكونة من على طة وحاتم عبدالعظيم، بأنهما يعدلان عن طلب رد المحكمة ايمانا منهما وثقتهما في قضاء مصر الشامخ وان القضاء هو ضمير الأمة ورمز إرادتها في إعلاء كلمة الحق والعدل.

وقال المستشار هشام جنينة، في مذكرة العدول «كنت بالأمس جالسًا بينكم أشاطركم ما تعانون من مشاقة في استمرار الحقيقة، وكنت ألتمس معكم عون باري الكائنات الذي يعلم السر والخفى، فلا عجب وهذا حالي».

وأضاف «جنينة» بعد أن اختليت بنفسي واسترجعت كلمة رئيس المحكمة بأنه لم يسبق رده على مدار 15 عاما خلال عمله بالمحكمة الابتدائية، وأنا على ثقة في حرص الدائرة على إرساء الحق والعدل وعدم وجود خصومة شخصية بينها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق