أخبار عاجلة
محمود طاهر يحضر مران الأهلي -

مدير أمن الإسكندرية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية لمناقشة الأسعار 

مدير أمن الإسكندرية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية لمناقشة الأسعار 
مدير أمن الإسكندرية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية لمناقشة الأسعار 

عقد اللواء عادل تونسي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، صباح الخميس، اجتماعا بمكتبه حضره قيادات المديرية وأعضاء الغرفة التجارية وبعض تجار الخضر والفاكهة بسوق الجملة.

تطرق الحديث إلى أهمية التواصل مع كل فئات المجتمع وخاصة أعضاء الغرفة التجارية وتجار الخضر والفاكهة بسوق الجمله لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار، وعرض المقترح بحلها مما يعود بالفائدة للصالح العام، وأرجع تجار الخضر والفاكهة سبب ارتفاع أسعارها لجشع تجار التجزئة.

وأوصى مدير الأمن بضرورة قيام أعضاء الغرفة التجارية بالمساعدة في خفض الأسعار بعمل عروض وتخفيضات واستمرارها لمدد طويلة وخاصة على السلع الأساسية والعمل على وصولها لمستحقيها، وخفض هامش الربح كما تحدثنا عن ظاهرة الغش التجاري وأضرارها واحتكار السلع وتأثيرها في رفع الأسعار وجهود مباحث التموين في هذا الشأن واستجاب الحضور لتلك المقترحات ووعدوا بتنفيذها فوراً.

وطالب تجار سوق الجملة بحل مشكلة سوق الجملة الحالي بمنطقة الحضرة، وسرعة إنفاذ قرار رئيس الوزراء بشأن إقامة سوق جملة جديد المخصص له مساحة 82 فدان بطريق محور التعمير مما يؤدي إلى وصول المزارعين بسهولة إلى السوق الجديد مما يترتب عليه تخفيض تكلفة تداول السلع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك