أخبار عاجلة
أول تعليق لـ«راموس» بعد هدفه في برشلونة -

«المستحيل مش أهلاوي».. فيلم يُخلد هدف «أبوتريكة» في مرمى الصفاقسي

«المستحيل مش أهلاوي».. فيلم يُخلد هدف «أبوتريكة» في مرمى الصفاقسي
«المستحيل مش أهلاوي».. فيلم يُخلد هدف «أبوتريكة» في مرمى الصفاقسي

نشرت شركة «باتش وورك» عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب» فيلم وثائقي رياضي تحت اسم «المستحيل مش أهلاوي»، يُخل هدف الماجيكو في مرمى الصفاقسي التونسي.

وأوضحت «باتش وورك» في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، أن الفيلم يُخلد ذكرى هدف اللاعب الكبير محمد أبوتريكة، في مرمى الصفاقسي التونسي، ليقتنص الأهلي بطولة أفريقيا 2006، من قلب ملعب رادس.

ويرصد التفاصيل واللحظات المميزة الخاصة بالمباراة الهامة التي جمعت بين الأهلي والصفاقسي، من خلال روايات عدد من نجوم النادي الأهلي وأهم الشخصيات التي شاهدت المباراة داخل الاستاد أو في القاهرة.

كما رصد الفيديو ظهور عدد من اللاعبين الكبار من بينهم «وائل جمعة، عماد متعب، إسلام الشاطر، أحمد فتحي، فلافيو»، ومدرب الحراس «أحمد ناجي»، فضلا عن ظهور خاص للمهندس عدلي القيعي، مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، والمدير الفني للفريق –حينذاك- «مانويل جوزيه».

كما حرص فريق العمل على الاستشهاد بروايات الممثل والسيناريست أحمد فهمي، ورئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي خالد شاكر، ورئيس موقع يلا كورة كريم سعيد، والمصور الرياضي الكبير حسام دياب.

الفيلم فكرة كريم رمزي، وإعداد محمد مهدي وكريم رمزي، منتج منفذ مروة تمام، مهندس ديكور نيرمين إسماعيل، مصور إسلام الشرنوبي، مدير التصوير باسم سعد الدين وإخراج خالد منصور.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك