Propellerads

أجويرو يستبعد الانتقال إلى ريـال مدريد بعد قدوم جوارديولا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى الأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل قاطع شائعات الصحافة الإنجليزية التي تضعه في مدار ريال مدريد الإسباني.


وأكد اللاعب في مقابلة مع إذاعة إسبن، أنه لا يهتم بهذه الشائعات، قائلا «ليست لدي أي فكرة عن الشائعات. قيل مؤخرا إن هناك مفاوضات للانتقال إلى ريال مدريد، ولكن الحقيقي أنني سعيد مع مانشستر سيتي، وخاصة مع قدوم بيب (جوارديولا)».


وأضاف «آمل أن أنهي عقدي مع الفريق وأن أعود إلى إندبنديينتي» فريقه الأرجنتيني السابق الذي لعب في صفوفه قبل الاحتراف في إسبانيا والانتقال إلى أتلتيكو مدريد وعمره 18 عاماً، وينتظر أن ينتهي عقد أجويرو (28 عاما) مع السيتيزنس في صيف 2019.


وحول علاقته بالمدرب الإسباني، قال «لا توجد أي مشكلات مع بيب. إنه يساعدني للتطور كلاعب ونتحدث كثيرا. دائما ما ينصحني. أنا سعيد لأنه يرغب في مساعدتي وأن أكون لاعبا أفضل. فعندما يساعدك المدرب تشعر بالراحة ويعطيك هذا مزيدا من الثقة».


وكانت الصحافة الإنجليزية قد تحدثت عن رغبة أجويرو في تغيير الأجواء لعدم الراحة مع المدرب الجديد، خاصة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام إيفرتون ثم برشلونة على الكامب نو بدوري الأبطال الأوروبي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق