انتشار أمني مكثف بشوارع وميادين الجيزة استعدادًا لـ«11/11»

انتشار أمني مكثف بشوارع وميادين الجيزة استعدادًا لـ«11/11»
انتشار أمني مكثف بشوارع وميادين الجيزة استعدادًا لـ«11/11»

شهدت الشوارع الرئيسية وميادين محافظة الجيزة، الخميس، انتشارًا أمنيًا مكثفًا للتصدي لتظاهرات الجمعة 11 نوفمبر الجاري التي تحمل شعار «ثورة الغلابة».

ووضعت قوات الأمن، بقيادة اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، خطة لتأمين المنشآت الحيوية، حيث قام ضباط المفرقعات بتمشيط جميع المناطق الحيوية والشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة تحسبًا لوجود عبوات ناسفة.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن هناك تعليمات لكل الضباط للتصدي بقوة لكل المسيرات المتوقع خروجها الجمعة، مؤكدًا: «لن نسمح بالتظاهر المخالف للقانون مرة أخرى خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر، لـ«المصري اليوم»: «سنقبض على أي متظاهر خرج ضد الدولة في مسيرات يعاقب عليها القانون»، مشيرًا إلى وجود اجتماعات متواصلة مع قيادات الداخلية تحت إشراف اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، لمواجهة هذه التظاهرات.

وتابع المصدر: «أخذنا كل الاحتمالات في الاعتبار حتى تمر تلك المظاهرات دون أي خسائر والمحافظة على أرواح المواطنين»، مشيرا إلى أن هذه المظاهرات تهدف إلى تخريب البلاد.

وذكر أن مدير أمن الجيزة أكد خلال زيارته، أمس، للأكمنة والدوريات، أن «محافظة الجيزة في قبضة الأمن ولن يسمح بتكرار سيناريو الفوضى مرة أخرى»، مضيفًا أنه تم زيادة عدد الدوريات ونصب أكمنة ثابتة ومتحركة على مداخل ومخارج المحافظة بالتنسيق مع كل الأجهزة في الوزارة ويتم حاليًا تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك