رئيس الوزراء يفتتح الدورة 57 لمعرض «ديارنا» الأحد

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، الأحد المقبل، الدورة الـ57 لمعرض الأسر المنتجة «ديارنا» والذي سيقام تحت شعار «من بيتنا لبيتك» بأرض المعارض بمدينة نصر بحضور غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقالت «والي»، في بيان لها، الخميس، إن الدورة الحالية تشهد تجديدات شاملة، وأن المعرض يجد إقبالاً كثيفًا من الأسر للمشاركة بمنتجاتها، والتي يستفيد من عائدها نحو 3 ملايين أسرة في جميع المحافظات المصرية.

وأشارت إلى أن الهدف هو تحقيق طفرة كبيرة في حجم المبيعات والعائد الذي يذهب لهذه الأسر، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام عقد التعاقدات مع المستهلك مباشرة دون وسيط بما يضاعف من نسب الربح للأسر المشاركة.

يذكر أن معرض «ديارنا» يفتتح أبوابه للجمهور، الإثنين المقبل، ويستمر حتى 23 نوفمبر الجاري ويشارك فيه ما يزيد على 5 آلاف منتج متميز منها منتجات تشارك للمرة الأولى.

وفي إطار مساندة الأسرة المصرية وفي ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي، رصدت المؤسسة القومية لتنمية الأسرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي مبلغ 20 مليون جنيه لعام 2017 وذلك لتمويل المشروعات متناهية الصغر من خلال الجمعيات الأهلية وعلى رأسها جمعيات الأسر المنتجة وجمعيات تنمية المجتمع المرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق