أخبار عاجلة

مسؤول حكومي: وصول ثلاث بواخر الى المكلا محملة بمشتقات نفطيه

مسؤول حكومي: وصول ثلاث بواخر الى المكلا محملة بمشتقات نفطيه
مسؤول حكومي: وصول ثلاث بواخر الى المكلا محملة بمشتقات نفطيه
الموقع بوست - خاص
الخميس, 10 نوفمبر, 2016 05:01 مساءً

وصلت إلى ميناء المكلا اليوم الخميس، 10 نوفمبر/تشرين الثاني، 2016 ثلاث بواخر محملة بمشتقات نفطية "بنزين، وديزل". 
 
وقال وكيل محافظة المكلا، المساعد لشئون الوادي والصحراء، عبد الهادي التميمي، إن كمية البواخر التي وصلت ميناء المكلا سيتم تفريغ واحدة منها اليوم، والتي حمولتها 8 طن، فيما تنتظر الثانية التي محملة ديزل و الثالثة محملة بالبنزين، لوقت آخر.
 
واضاف الوكيل "التميمي" بصفحته على الفيسبوك، إن كمية النفط التي وصلت ميناء المكلا، لتموين مديريات الوادي والصحراء بالديزل، ابتداءا من يوم السبت المقبل، مشيرا إلى أن التوزيع سيتم يوم الأحد المقبل.
 
وذكر "التميمي"، أن كمية النفط سيتم تموين الوادي والصحراء بحضرموت، والتي تبلغ 250 الف لتر يوميا.
 
وحول مراقبة حركة مسار الكميات الواصلة رد التميمي، على تسأولات البعض في الرقابة على مسار حمولة المشتقات النفطية حتى وصولها إلى المحطات ومراقبة التوزيع ومنع تسريب أية كمية للسوق السوداء أو تهريبها خارج المحافظة  على أن المسؤولية من اختصاص شركة النفط.
 
وأكد وكيل محافظة المكلا، المساعد لشئون الوادي والصحراء، على تفعيل الرقابة مع شركة النفط بالوادي، بالشراكة مع السلطات المحلية في المديريات والمؤسسات العسكرية والأمنية.
 
وشهدت الأسبوعين الماضية أزمة في البترول أعقبها أزمة في مادة الديزل، حيث يخشى مزارعو وادي حضرموت مع بدء موسم زراعة القمح من تكرار أزمة انقطاع الديزل مع كل موسم مما يضطرهم إلى شراؤه من السوق السوداء.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الطوق والإسورة» في نهائيات «آفاق» المسرحي
التالى رباط عنق أسود من فضلك