أخبار عاجلة
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
انفجار ضخم قرب ميدان تقسيم بوسط إسطنبول -
الدول المنتجة للنفط توافق على خفض إنتاجها -

«صلاح» يثير أزمة مع جماهير الأهلي بسبب هاتف أحمد الشناوي

«صلاح» يثير أزمة مع جماهير الأهلي بسبب هاتف أحمد الشناوي
«صلاح» يثير أزمة مع جماهير الأهلي بسبب هاتف أحمد الشناوي

أثار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، أزمة مع جماهير الأهلي، قبل أيام من مواجهة غانا، وذلك بعدما نشر على صفحته بموقع «تويتر»، تعليقًا ساخرًا عن سرقة هاتف أحمد الشناوى حارس الزمالك داخل معسكر المنتخب ببرج العرب.

وتضمن التعليق نشر صورة تجمع باسم مرسى مهاجم الزمالك وهو يوجه كلامه في نفس الوقت لمؤمن زكريا لاعب الأهلى وبطريقة ساخرة قال له «بتسرق موبايل الشناوى ليه ياض»، وفى الصورة الثانية يظهر الثنائى ومعهما الشناوى الذي قام بالرد على مؤمن وقال «وعرفت منين إنى كنت حاطه في الشنطة».

وتحوّل معسكر الفراعنة إلى ساحة من الضحك والدعابة على الرسومات التي نشرها نجم روما، وجاء رد الجماهير متباينا من خلال التعليقات، ما بين رافض واعتبروه إهانة للاعب الأهلى، فضلا عن كون التوقيت غير مناسب، بينما طالبه البعض بحذف التعليق والتركيز في مباراة غانا.

وكتب أحد المتابعين موجها كلامه لصلاح: «إحنا بنحبك يا صلاح، بس مؤمن إنت كنت قاسى عليه، وبعد تواصل التعليقات الرافضة نشر صلاح صورة له عبر موقع «تويتر» مع نجمى النادى الأهلى عبدالله السعيد وأحمد حجازى وكذلك رمضان صبحى المحترف في ستوك سيتى من أجل التأكيد على وحدة الجميع لمصلحة مصر فقط.. وذلك للرد على الأزمة التي أثيرت، بينما تلقى مؤمن زكريا العديد من الاتصالات لمعرفة رأيه وكان رده أن تركيزه فقط في المباراة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدول المنتجة للنفط توافق على خفض إنتاجها
التالى رباط عنق أسود من فضلك