أخبار عاجلة
وظائف شاغرة بوزارة الشؤون الإسلامية في #جازان -

محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان تمركز قوات الجيش والشرطة

محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان تمركز قوات الجيش والشرطة
محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان تمركز قوات الجيش والشرطة

تفقد مساء اليوم الخميس، الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، واللواء مصطفى مقبل، مدير الأمن، تمركز اصطفاف قوات الجيش والشرطة والشرطة العسكرية وعناصر الإنتشار السريع والأمن المركزى والحماية المدنية بميدان الثقافة بمدينة سوهاج .

وقال المحافظ، إن قوات الجيش والشرطة في يقظة تامة واستعداد تام للدفاع عن أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين والمنشآت، مشيدا بدور رجال الأمن والقوات المسلحة في الحفاظ على أمن وآمان الوطن والمواطنين.

وأكد المحافظ، أن عصر الفوضى والبلطجة إنتهى وأصبح اليوم لدينا دولة ذات مؤسسات قوية قادرة على حماية الوطن ومقدراته، داعيا المواطنين إلى ضرورة المشاركة الإيجابية مع رجال الأمن والتعامل بجدية ويقظة مع التحذيرات التي تطلقها وزارة الداخلية والإبلاغ الفورى عن أية أعمال تخريبية.

من جانبه، أوضح اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، أن اصطفاف القوات يحمل رسالة طمأنة للمواطنين كما يحمل أيضا رسالة تحذير شديد اللهجة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وسلامة المواطنين والمؤسسات، مؤكدا أن رجال الشرطة والجيش على استعداد تام للتضحية بدمائهم وأرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والحفاظ على المواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس «الصناعات الكيماويات»: تيسير إجراءات التراخيص تجذب الاستثمار الاجنبية لمصر
التالى رباط عنق أسود من فضلك