أخبار عاجلة
ختام فعاليات ورشة عمل «الإعلام وقضايا الطفل» -

الأهلي يبحث عن حل لغز إصابة «ربيعة»

الأهلي يبحث عن حل لغز إصابة «ربيعة»
الأهلي يبحث عن حل لغز إصابة «ربيعة»

سادت حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، بعد تجدد آلام رامى ربيعة، مدافع الفريق الكروي الأول، للمرة الثانية، في أقل من ثلاثة أيام، ما دفع الجهاز الفني إلى استبعاده من المشاركة في مباراة جينيس الودية، التي أُقيمت اليوم الخميس.

ويُنتظر أن يخضع «ربيعة» لبعض الفحوصات الطبية، الجمعة، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للوقوف على سبب تجدد الآلام خوفاً من تفاقم إصابته وابتعاده عن المباريات لفترة طويلة.

وقرر حسام البدري منح «ربيعة» راحة من التدريبات لحين تحديد أسباب الآلام التي يعانيها والسعى لعلاجها. يأتى هذا، في الوقت الذي حذر فيه الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، من التعجل بالدفع بكريم نيدفيد في المباريات والانتظار لحين تعافيه نهائياً من آثار كدمة الفخذ التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ويُنتظر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية، اليوم.

من ناحية أخرى، أعرب محمود طاهر، رئيس النادى، عن سعادته بأبطال النادى في الكاراتيه وكرة اليد وتنس الطاولة، خلال حفل التكريم الذي أقامه مجلس الإدارة، الأربعاء، في حضور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.

وقال طاهر إنه فخور بإنجازات أبناء وأبطال النادى، الذين يواصلون مسيرة الإنجازات والبطولات، مشيرا إلى أن الأهلى لا يشارك في أي بطولة إلا للفوز بها. وأكد أن روح وأداء فرق النشاط الرياضى بالنادى سواء الجماعية أو الفردية هي الروح نفسها التي يؤدى بها فريق كرة القدم، مشدداً على أن الأهلى ملىء بالألعاب التي تحقق بطولات وإنجازات بشكل مستمر وتجعل كل مَن ينتمى للنادى يشعر بالفخر ورفعوا رأس ناديهم.

وأوضح أن النادى لا ينسى أبناءه الذين يحققون له الانتصارات والبطولات، خصوصا أن عظمة الأهلى وتاريخه تحققا بفضل جميع الألعاب بالنادى وليس لعبة واحدة فقط. وأشاد رئيس النادى بالبطلة الذهبية جيانا فاروق، قائلا إنها نموذج مشرف للبنت الأهلاوية، مؤكدا دعم النادى لها حتى تحصل لمصر على ميدالية أوليمبية في منافسات أوليمبياد طوكيو 2020، بعد دخول الكاراتيه ضمن الألعاب الأوليمبية.

كما أشاد رئيس الأهلى بفريق كرة اليد الفائز ببطولة أفريقيا، مشيرا إلى أنهم عادوا بالكأس إلى مصر، بعد أن خاضوا بطولة صعبة ظهروا خلالها بروح الفانلة الحمراء.

وأضاف طاهر أن فريق تنس الطاولة واصل تشريف النادى ومصر، بعدما فاز بالبطولة العربية، مشيرا إلى أن فرق تنس الطاولة بالنادى تسيطر على البطولات المحلية والعربية والأفريقية. وتابع رئيس الأهلى، في نهاية كلمته، أن هذه الانتصارات تُعد خطوة في طريق البطولات، وأن النادى ماضٍ في مسيرته نحو تحقيق البطولات، بفضل الدعم المعنوى الكبير الذي يحصل عليه من جماهيره.

فيما قال خالد عبدالعزيز إن مصر تحتاج لشباب مثل أبطال النادى الأهلى، مشيرا إلى أنه حينما ستقوم رئاسة الجمهورية بتكريم الشباب ستكون جيانا فاروق، بطلة الأهلى في الكاراتيه، هي الخيار الأول للتكريم. وأضاف عبدالعزيز أن الأهلى هو الذي وضع حجر الأساس لانتشار لعبة الكاراتيه في مصر، موضحا أن اتحاد الكاراتيه اقترب من تسجيل اللاعب رقم مليون بسجلاته، وأن الفضل يعود في هذا الأمر إلى النادى الأهلى.

وأوضح الوزير أنه سعيد للغاية بتواجده في الأهلى وحضور حفل تكريم أبطاله، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة المنتخب الوطنى أمام غانا، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أن فوز المنتخب على غانا يبدأ من الأهلى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشفى 57357 يتبرع بجهاز لمعالجة مرضى الأورام لمركز الفيوم
التالى رباط عنق أسود من فضلك