Propellerads

طبيب «شتوتجارت» يحسم حقيقة إصابة مصطفى فتحي في الغضروف

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على سفر مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية تحت إشراف طبيب نادي شتوتجارت، لحسم الجدل الدائر حول حقيقة إصابته ومدى حاجته لإجراء عملية جراحية في الغضروف.

وشهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا حول الإصابة، بعد إعلان مصطفى فتحي عدم صحة تشخيص أيمن زين، طبيب الزمالك، بإصابته بقطع في غضروف الركبة الداخلى، وهو ما استنكره زين، واستشهد بالدكتور أحمد عبدالعزيز لإثبات صحة تشخيصه وحاجة اللاعب إلى جراحة عاجلة.

وحذر زين من عدم خضوع فتحى لجراحة، مشيرا إلى أن علاجه بالعقاقير المسكنة سيتسبب في تآكل الغضروف واعتزاله خلال شهرين على الأكثر، وهو الأمر الذي دفع مرتضى منصور، رئيس النادى، للتمسك بسفر اللاعب إلى ألمانيا لحسم الأمر وتحديد مدى حاجته لإجراء جراحة غضروف أو الاكتفاء بخضوع اللاعب لبرنامج تأهيلى، مشددا على أن الزمالك لا يبخل على أبنائه كما سبق أن حدث مع محمد إبراهيم الذي خضع لبرنامج تأهيلى بألمانيا.

يأتى ذلك في الوقت الذي أشاد فيه مؤمن سليمان بإمكانيات مصطفى فتحي، وأكد أنه موهبة كبيرة تحتاج إلى صقلها فنيا وبدنيا ليكون قادرا على العطاء طوال التسعين دقيقة، وهو ما يؤهله للاحتراف في أحد الأندية الكبرى، واستبعد فكرة رحيل اللاعب إلى تورينو الإيطالى، خاصة أنه في حال تماثل اللاعب سريعا للشفاء وانضمامه إلى صفوف المنتخب والتألق في بطولة الأمم الأفريقية ستدعم حظوظه في الاحتراف بأحد الأندية الكبرى.

من جهة أخرى، أكد المستشار مرتضى منصور، خلال الجلسة التي جمعته باللاعبين والجهاز الفنى، أن هناك من أقام سرادق عزاء بسبب استمرار مؤمن سليمان في الجهاز الفنى للزمالك، مشددا على عدم الاقتطاع من صلاحيات المدير الفنى وأنه المسؤول فنيا عن الفريق.

وحرص رئيس الزمالك على توجيه رسالة لرمزى خالد، لاعب الفريق، وطالبه بأن يستعيد مستواه الذي كان عليه خلال تواجده في الاتحاد السكندرى، مؤكدا انه عليه نسيان الماضى وان تعود ثقته بنفسه للنجاح مع الفريق، وأنه ما زال مقتنعا بأن مايوكا موهبة حرام أن تضيع على نادى الزمالك، مطالبا البرازيلى رودريجو بإنقاص وزنه حتى يستفيد الزمالك منه.

وطالب رئيس النادى اللاعبين خلال جلسته بالفوز في المباريات الخمس المقبلة حتى يتمكنوا من تحقيق لقب الدورى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق