أخبار عاجلة
محافظة الفيوم تنعي شهداء «كمين الهرم» -
رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة -

وزيرة التعاون الدولي: السيسي أكد أهمية زيادة التعاون الاقتصادي مع تونس

وزيرة التعاون الدولي: السيسي أكد أهمية زيادة التعاون الاقتصادي مع تونس
وزيرة التعاون الدولي: السيسي أكد أهمية زيادة التعاون الاقتصادي مع تونس

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أهمية زيادة التعاون الاقتصادي بين مصر وتونس، بما يعكس العلاقات القوية بين الدولتين في كافة المجالات، مؤكدة في الوقت نفسه دعم الحكومة المصرية، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بينهما، والعمل على إزالة كافة المعوقات أمام تيسير حركة تدفق التجارة والاستثمارات بين مصر وتونس.

وقالت وزيرة التعاون الدولي، في تصريحات لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط بتونس، على هامش مشاركتها في أعمال لجنة المتابعة الوزارية المصرية التونسية، ومنتدى الشراكة المصرية التونسي بالعاصمة تونس، الجمعة، إن «الفترة المقبلة ستشهد تفعيلا حقيقيا ونموا للعلاقات الثنائية في كافة المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، ما سينعكس على حجم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر وتونس».

ودعت «نصر» جموع المستثمرين التونسيين للاستثمار في مصر، خاصة بعد الإجراءات الإصلاحية الاقتصادية الأخيرة التي اتخذتها مصر في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن مصر بها فرص استثمارية قوية، التي تهم القطاع الخاص التونسي، مثل القطاع الزراعي، ومشروع الـ5. 1 مليون فدان، الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكذلك مشروعات المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك الاستثمار في القطاع الصناعي.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك