أخبار عاجلة
تفاصيل جلسة محاكمة «قاضي الحشيش» بالسويس -

الإصابة تحرم بايرن من جهود كومان حتى نهاية العام الحالي

الإصابة تحرم بايرن من جهود كومان حتى نهاية العام الحالي
الإصابة تحرم بايرن من جهود كومان حتى نهاية العام الحالي

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعبه الفرنسي الدولي كينجسلي كومان سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية العام الحالي بسبب الإصابة في الركبة وكاحل القدم.
وأصيب كومان البالغ من العمر 20 عامًا، تمزق في أربطة الركبة وكاحل القدم اليسرى«خلال تدريبات المنتخب الفرنسي أمس الأول الأربعاء.
وتأكد غياب اللاعب عن مباراة المنتخب الفرنسي المقررة في وقت لاحق اليوم أمام نظيره السويدي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 وكذلك عن مباراة الفريق الودية أمام المنتخب الإيفواري يوم الثلاثاء المقبل.
كما سيغيب كومان عن مباريات بايرن حتى عطلة الشتاء علما بأن بايرن سيستأنف مسيرته في الدوري الألماني «بوندزليجا» بعد فترة التوقف الحالية بلقاء صعب للغاية أمام بوروسيا دورتموند يوم 19 تشرين ثان/نوفمبر الحالي.
ويأمل بايرن في أن يكون لاعبه التشيلي الدولي أرتورو فيدال جاهزا لهذه المباراة بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمس الخميس أمام المنتخب الكولومبي في تصفيات المونديال.
ولكن الأسباني خافي مارتينيز قد يعود إلى صفوف بايرن في مباراة دورتموند بعد تعافيه من الإصابة العضلية حيث أكد بايرن عودة اللاعب للتدريبات يوم الاثنين المقبل.
كما تعافى الفرنسي فرانك ريبيري من الإصابة ويستطيع المشاركة في مباراة الفريق أمام دورتموند.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك