أخبار عاجلة
أسوان تحتفل بالمولد النبوي الشريف -
ضبط شقي خطر بحوزته 5 بنادق في قنا -
رياضة بوتين وسياسة ترامب -
«أزمة مالهاش لازمة» -
تآلف دعم مصر بين الحزب أو اللاحزب -
انتو بتعملوا فينا كده ليه؟ -

«فان بيرسي مرة أخرى؟» مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم أرسنال ..

«فان بيرسي مرة أخرى؟» مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم أرسنال ..
«فان بيرسي مرة أخرى؟» مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم أرسنال ..

بعد ان انتزع روبن فان بيرسي في صيف عام 2012، يعود مانشستر يونايتد ويقرر محاولة انتداب لاعب من الغريم التقليدي أرسنال، ويأمل هذه المرة في ضمصانع ألعاب الفريق واحد ابرز نجومه، الألماني مسعود اوزيل.
فبالعودة إلى عام 2012، اختار المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي أن يترك ارسنال بعد 194 مباراة وثماني سنوات مع ارسنال، رافضًا عروضًا من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي، ومفضلًا عرض مانشستر يونايتد الغريم الأكبر لأرسنال في العقدين الأخيرين، محدثًا ثورة غضب عارمة بين جماهير النادي وموجة سخط كبيرة طالت اللاعب حتى يومنا هذا.
فان بيرسي مع الغريم اللدود مانشستر يونايتد، حقق على الفور نجاحا كبيرا، وقدم اداء ناري في اول موسم له مع مانشستر يونايتد، حقق به لقب البريميرليج مع الفريق وانتزع به لقب هداف الدوري بنهاية موسم 2012/2013، واستمر بعدها لموسمين اخرين لم يصل فيهما لنجاح مماثل، ورحل الهولندي مع صيف 2015، والأنمانشستر يونايتد يخطط لمحاولة تكرار صفقة 2012 ومع نجم أخر لفريق أرسنال، مسعود أوزيل.
صحيفة ذا صن البريطانية نشرت تقرير عن أن نادي مانشستر يونايتد يحرص بشكل خاص على جلب نجم ارسنال، صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل. والذي عثر على مستواه المنتظر في الموسم الماضي والذي من خلاله احتل قمة اللاعبين اصحاب التمريرات الحاسمة في البريميرليج برصيد 19 تمريرة حاسمة، ويستمر بتقديم اداء رائع في الموسم الحالي بمساهمته في 10 اهداف مع ارسنال من 14 مباراة لعبها حتى خلال الموسم في مختلف البطولات «سجل 7 أهداف وصنع 3»، ولكن العائق والهاجس الأكبر الأن لدى أرسنال وجماهيره هو عدم توصل اللاعب مع النادي لإتفاق لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، أي بعد اقل من 18 شهر.
التقارير الأخيرة اشارت إلى ان وكيل أعمال اللاعب الألماني يرغب في زيادة ضخمة في اجره الأسبوعي مع أرسنال الذي يبلغ حاليًا 140 ألف باوند، وكانت التقارير ذكرت ان اللاعب يريد راتبه الجديد ان يصل إلى 250 ألف باوند، وهو رقم ضخم وغير مسبوق في ميزانية أجور أرسنال السنوية، ويحاول الفريق اللندني الوصول إلى اتفاق مع اللاعب بمنحه أجر يقارب ال200 ألف باوند اسبوعيًا.
ذا صن استندت في رغبة مانشستر يونايتد بضم اللاعب إلى ان الألماني سبق له ان لعب تحت امرة المدير الفني الحالي للنادي، جوزيه مورينيو، وهي الفترة التي عاش خلالها اللاعب افضل لحظاته مع الفريق الأسباني، ووقتها وصفه المدرب البرتغالي بواحد من أفضل 10 لاعبين في العالم، ومانشستر يونايتدمستعد لمنح اوزيل الراتب الضخم قياسًا بميزانية الأجور الضخمة بالنادي مع عقود الرعاية الكبيرة التي توفر موارد مادية هائلة لفريق الشياطين الحمر الإنجليزي «شركة اديداس وشركة شيفروليه».
وكان مانشستر يونايتد قد انتدب بالفعل صانع ألعاب مميز خلال الصيف الماضي وهو الأرميني هنريخ مخيتاريان، لكن اللاعب لم يدخل في قوام الفريق حتى الأن، وشارك في 5 مباريات فقط 4 منهم كبديل، ويبدو ان المدرب مورينيو لا يراه اللاعب المناسب للفريق مع إستخدامه جميع صفقاته التي انتدبها في الصيف «بوجبا، إيبراهيموفيتش وبايلي» إلا الأرميني الذي ابتعد اغلب الوقت عن المشاركة لأسباب بدنية وفنية طوال الموسم الحالي. وقد يرى مورينيو اوزيل فرصة كبيرة وخصوصًا ان امكانيات اللاعب وادائه الرائع في البريميرليج ستعطي اضافة كبيرة للفريق على مستوى صناعة وخلق الفرص، وسيحاول استغلال تعثر المفاوضات بينه وبين ارسنال مع إستعداده لعرض راتب كبير لجلب الألماني، الذي لن يرغب في البقاء في أرسنال بنسبة كبيرة في حال ان فشل الفريق في الوصول لتحقيق لقب الدوري هذا الموسم مع وجود منافسة شرسة من 3 فرق على الأقل على لقب البريميرليج.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك