أخبار عاجلة

بادو: صلاح لاعب جيد لكن لا تعطوه أكبر من حجمه

بادو: صلاح لاعب جيد لكن لا تعطوه أكبر من حجمه
بادو: صلاح لاعب جيد لكن لا تعطوه أكبر من حجمه

حذرت الصحف الغانية من خطورة النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى روما الإيطالى، قبل ساعات من مباراة الفريقين ببرج العرب.

ونشر موقع joy online تقريرا عن عناصر الخطورة فى صفوف الفراعنة، وخص «صلاح» بجزء من التقرير، حيث اعتبره واحدا من أخطر اللاعبين، الذين يمتلكهم المنتخب المصرى ويسببون الخوف أمام المنافسين، كما أنه- وفقا للموقع الغانى- يُعتبر بمثابة شوكة ستواجه منتخب غانا، لسرعته وقدرته على الخداع عندما يتسلم الكرة، كما يتميز بقدرته فى الارتداد مع المدافعين لوقف هجمات الخصوم، كما اعتبره لاعبا ناضجا وفعالا فى الوقت نفسه.

من جانبه، رد إيمانويل أجيمانج بادو، لاعب «أودينيزى» الإيطالى، على المخاوف من صلاح، وقال، فى تصريحات للصحيفة نفسها: «الجميع يقول: (صلاح! صلاح! صلاح!) لكنى لا أعتقد أنه هو اللاعب الوحيد لمصر، فلديها أيضا لاعبون آخرون يجب أن نحذرهم».

وأضاف: «بالتأكيد (صلاح) لاعب جيد، ولكن لدينا القدر نفسه من المدافعين الجيدين، الذين يمكن أن يوقفوا خطورته، كما أن معظم لاعبينا يعرفونه جيدا».

وأكد نجم غانا ثقته فى قدرة فريقه على الفوز، لكن يجب عليهم التركيز خلال المباراة لتحقيق الفوز والعودة مجددا للمنافسة على صدارة المجموعة.

على صعيد آخر، تصل، اليوم السبت، بعثة منتخب غانا، قادمة من دبى، بعدما أجلت الوصول بناء على طلب المدير الفنى افرام جرانت، لرغبته فى تقليل المدة للحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق، وإخفاء الخطة التى سيخوض بها المباراة. وأعدت مديرية أمن الإسكندرية خطة لتأمين البعثة، وتم التشديد على تكثيف أفراد القوات التى ستقوم بتأمين فندق إقامة الفريق، وعدم الاقتراب من الضيوف لتجنب أى شكوى قد تصدر منهم، خاصة بعد التقارير الصحفية التى ذُكرت عن تخوف افرام جرانت، المدير الفنى، من تعرضه للمضايقات فى مصر. ويُنتظر أن يخوض الفريق الغانى مرانه الأخير على ملعب برج العرب، وتَقَرَّر فتح المران لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، وبعدها سيتم إغلاق المران، فيما ذكرت تقارير صحفية غانية أن اتحاد الكرة الغانى ووزارة الرياضة رفضا رصد أى مكافآت خاصة للمنتخب قبل مواجهة الفراعنة، وسيتم العمل بالمكافأة التى حددها الاتحاد فى لائحة الفريق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير رقابى: عزوف الفلاح عن زراعة المحصول بسبب إلغاء الدعم
التالى مطالبات لـ«الزراعة» بالسماح باستيراد الأقطان بالإخطار