هاتريك تاريخي لنابري يقود الألمان للعلامة الكاملة بفوز كاسح على سان مارينو

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفل سيرج نابري لاعب خط وسط فيردر بريمن بمشاركته الدولية الأولى مع المنتخب الألماني لكرة القدم وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقود الفريق إلى الفوز الكاسح 8 / صفر على مضيفه منتخب سان مارينو اليوم الجمعة في المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .
وحافظ المنتخب الألماني «مانشافت» بطل العالم على العلامة الكاملة وواصل انطلاقته الرائعة في التصفيات بتحقيق الفوز الرابع على التوالي ليعزز صدارته للمجموعة في آخر مباراة يخوضها بالتصفيات خلال 2016 .
كما شهدت نفس المجموعة اليوم الفوز الأول للمنتخب التشيكي في التصفيات الحالية بالتغلب على ضيفه النرويجي 2 / 1 وفوز منتخب أيرلندا الشمالية على أذربيجان 4 / صفر.
ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام منتخبي أيرلندا الشمالية وأذربيجان كما قفز المنتخب التشيكي للمركز الرابع رافعا رصيده إلى خمس نقاط بفارق نقطتين أمام النرويج وظل منتخب سان مارينو في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.
في سان مارينو، كان سيرج نابري على موعد مع مشاركة تاريخية في بداية مسيرته الدولية مع المانشافت حيث أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق التاسعة و58 و76 ليقود الفريق إلى الفوز الكاسح المنطقي على سان مارينو.
وجاء الأهداف الخمسة الأخرى بتوقيع سامي خضيرة في الدقيقة السابعة وجوناس هيكتور في الدقيقتين 32 و65 وماتيا ستيفانيللي نجم سان مارينو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 وكيفن فولاند في الدقيقة 85 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق