أخبار عاجلة
الفيفا يحتفي بـ “الأسطورة” في ذكرى ميلاده -

فيتولو: لوبيتيجي وسامباولي يطلبان مني نفس الأشياء

فيتولو: لوبيتيجي وسامباولي يطلبان مني نفس الأشياء
فيتولو: لوبيتيجي وسامباولي يطلبان مني نفس الأشياء

أكد الجناح الإسباني الدولي فكتور ماتشين «فيتولو» أنه يشعر بالراحة سواء مع المنتخب الإسباني (بقيادة المدرب الوطني جولين لوبيتيجي) أو في نادي إشبيلية (بقيادة الأرجنتيني خورخي سامباولي)، لأن كلا المدربين «طالباه بنفس الشئ» على أرض الملعب و هو أن "يمنح عمقا للفريق".

وأوضح فيتولو الأسباب التي جعلته يتألق مع «لا روخا» كما هو الحال مع فريق إشبيلية، مع مدربين أكد أنهما يتشاركان وجهة نظر متشابهة لطريقة اللعب حيث قال في مؤتمر صحفي اليوم أن «كل من المدرب لوبيتيجي وسامباولي يعملان بشكل متشابه جدا ويطلبان مني عملياً نفس الشئ، وهو أن أعطي عمقا للفريق وأن أبقي الملعب مفتوحا، فلدى كليهما نفس الفلسفة وهما متشابهان جداً».

واستطاع فيتولو، أن يحجز مكانا في التشكيل الأساسي مع الماتادور بعد تألقه مع المنتخب منذ وصول لوبيتيجي، وقال: «لا أعلم اذا كنت أستحق أن أكون أساسيا، أنا آتي بأقصى طموح ورغبة لأنني دائما أشعر بالفخر أن ألعب مع المنتخب. اذا لعبت دقيقة واحدة سأحاول أن أقوم بأفضل شئ ممكن وبأقصى رغبة لدي».

كما أضاف أنه «بخصوص الخبرة، فلدى (دافيد) سيلفا 100 مباراة (دولية)، وأنا ما زلت أبدأ مسيرتي مع المنتخب. أشكر المدرب على ثقته بي، وسأحاول أن أؤدي في كل مرة يعطيني فيها الفرصة كي يصبح سعيدا بأدائي».

وفي النهاية، أوضح فيتولو ما يفكر به لاعبو المنتخب الإسباني قبل مباراة مقدونيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأضاف: «لقد قال لنا المدرب أن هجماتهم المرتدة خطيرة للغاية وأن مركزهم في المجموعة لا يعكس أداؤهم في المباريات.. والأهم هو مباراة الغد والتي سنلعب فيها على النقاط ويجب أن نبذل كل ما لدينا منذ البداية» .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قمة البحرين وطريق المستقبل
التالى الحقيقة الغائبة حول مشروعات قوانين الصحافة والإعلام