أخبار عاجلة

محافظ أسوان يلتقي وفداً من غرفة السياحة الأمريكية

محافظ أسوان يلتقي وفداً من غرفة السياحة الأمريكية
محافظ أسوان يلتقي وفداً من غرفة السياحة الأمريكية

قال اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، إن مصر نتطلع إلى علاقات أقوى ومتميزة خلال الفترة القادمة مع الولايات المتحدة الأمريكية التي وقفت مع مصر الفترة الماضية من خلال دعم المشروعات التنموية والاستثمارية والسياحية.

وأضاف «حجازي»، خلال لقائه وفد غرفة السياحة الأمريكية الذي يضم 60 من كبار وكلاء السفر والسياحة ومسؤولي المبيعات بالشركات السياحية، السبت، أن الحركة السياحية في الفترة الحالية والقادمة ستشهد طفرة وخاصة أن الجميع يعلم أن جميع الدول في العالم بأسره تعانى من خطر الإرهاب، نتيجة الصراع الدائم بين الأمن والإرهاب، وهو موجود في كل مكان بالعالم، حتى في الدول المتقدمة التي تكون فيها الأجهزة الأمنية على مستوى عال، متابعا: «نحن هنا مستعدون بنفس الكفاءة. الأجهزة الأمنية المصرية تعمل ليلا نهار لتحقيق ما نعيش فيه الآن من أمن وأمان».

وأعرب عن أمله بأن تكون زيارة وفد غرفة السياحة الأمريكية فاتحة خير، ومن بشائر زيادة معدلات الحركة السياحية، خاصة أن الأفواج السياحية الأمريكية تعشق الحضارة المصرية وتنبهر بمعابدها وأثارها.

وقدم المحافظ، خلال لقائه بأعضاء الوفد التهنئة إلى الشعب الأمريكى لانتخاب رئيسه الـ 45 دونالد ترامب.

ومن جانبه، أكد الوفد السياحى الأمريكي، شعورهم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان، وهو الذي سيجعلهم عازمين على زيارتها مرة أخرى، خاصة أسوان التي يعتبرونها واحة الاستقرار.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الطوق والإسورة» في نهائيات «آفاق» المسرحي
التالى رباط عنق أسود من فضلك