أخبار عاجلة
«خوسيه بارلا» ينضم لبرنامج فنون رولزرويس -
نادى غير رسمي لمحبي «تيسلا» في روسيا -

محافظ القليوبية: ملاحقة المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

محافظ القليوبية: ملاحقة المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
محافظ القليوبية: ملاحقة المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

قال اللواء عمرو عبدالمنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، إنه لن يتم التهاون مع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وسيتم ملاحقة المخالفين وتطبيق القانون عليهم، ومحاسبة كل المسؤولين الذين يتقاعسون في تنفيذ قرارات الإزالة التي تصدر من المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع رؤساء المدن والأحياء ومديري الإدارات الهندسية، ورؤساء الوحدات القروية، والأجهزة الفنية المعاونة ورؤساء التنظيم، السبت، لمناقشة توحيد الإجراءات التي تتخذ في قرارات إزالة التعديات والهدم سواء على الأرض الزراعية وأملاك الدولة أوالأوقاف وطرح النهر والسكك الحديدية لمحاسبة المخالفين والوصول لمنظومة قانونية موحدة لتلك الأزمة.

ووعد المحافظ، بإعادة زراعة الأرض مرة أخرى، عقب حصر وميكنة أراضي أملاك الدولة لسهولة الوصول إليها وإستغلالها الإستغلال الأمثل، مؤكدا أنه لا تراجع في مكافحة الفساد وإسترداد هيبة الدولة.

وطالب المحافظ رؤساء المدن والوحدات القروية بموافاته بخريطة موضح عليه التعديات بأنواعها وما تم إزالته ومالم يتم إزالته والأراضي الزراعية التي لم يتم التعدي عليها، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة عمليات الإزالة فور إزالتها للتأكد من الإزالة الفعلية وإجبار صاحب المخالفة بإزالة مخلفات المباني وزراعة الأرض مرة أخرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دفاع حسين سالم يطالب بانقضاء الدعوى عن موكله في «أرض البياضية»
التالى ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في حملة أمنية بالشرقية