Propellerads

20 % زيادة سنوية في عمليات التجميل بالإمارات وفئة ما فوق 40 هي الأكثر إقبالا

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مشاركون في مؤتمر دولي بمدينة دبي الاماراتية إن عمليات التجميل في الإمارات تشهد زيادة كبيرة، تتراوح ما بين 10 إلى 20 % سنويا.

وقالت الدكتورة فايزة آل على، رئيسة مؤتمر باثولوجيا الأمراض الجلدية وطب الجلد التجميلي، استشاري الامراض الجلدية بهيئة الصحة في دبي إن الاقبال على عمليات التجميل يسجل تزايدا من المقيمين في الامارات والقادمين إليها من الخارج، مشيرة إلى ان بعض العمليات بسيطة والبعض الآخر معقدة.

وأشارت آل على، إلى ان عمليات الحقن بالبوتوكس أو الفيلرز أو حقن اذابة الدهن، هي الأكثر انتشارا حاليا بين عمليات التجميل، لافتة إلى ان الشريحة العمرية الاكثر اقبالا على التجميل هي من تخطو الأربعين من الرجال والنساء، بالإضافة إلى الشباب من الذين تصل أعمارهم إلى 20 عاما أو تزيد قليلا .
واختتمت في دبي اليوم السبت جلسات مؤتمر باثولوجيا الأمراض الجلدية، الذي تنظمه جائزة الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية.

وقالت آل على، إن المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام بحضور أطباء من 25 دولة، يهدف إلى بحث اخر التطورات في مجال الامراض الجلدية، وبحث افضل العلاجات للأمراض المستعصية مثل الذئبة الحمراء والصدفية.

وذكرت للصحفيين ان مرض الاكزيما هو أكثر الامراض الجلدية انتشارا في المنطقة العربية، حيث تُقدر الإصابة به ما بين 5 و7 اشخاص من بين 20 مريضا بأمراض جلدية.
وأفادت بأن حب الشباب يأتي في المرتبة الأولى بالنسبة للمراهقين، حيث يصيب ما بين 40 إلى 50 % من الشباب، لافتة إلى ان 80 % من الإصابة بحب الشباب يقف وراءه عوامل هرمونية واستخدام بعض المساحيق التي لا تناسب البشرة وتؤدي إلى ضررها.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق