أخبار عاجلة
«خوسيه بارلا» ينضم لبرنامج فنون رولزرويس -
نادى غير رسمي لمحبي «تيسلا» في روسيا -

«كوبر»: الجماهير سلاحنا للفوز على غانا والانفراد بالصدارة

«كوبر»: الجماهير سلاحنا للفوز على غانا والانفراد بالصدارة
«كوبر»: الجماهير سلاحنا للفوز على غانا والانفراد بالصدارة

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني، أن جميع اللاعبين بحالة جيدة ومعنوياتهم مرتفعة، ولديهم الرغبة في الفوز والاستمرار في المسيرة القوية التي بدأها الفريق بالفوز على الكونغو، الأمر الذي منحنا الثقة قبل مواجهة غانا، المقررة مساء الأحد.

وأضاف: «المباراة رغم صعوبتها، لكونها أمام منتخب قوى مثل غانا، فإن ثقتى كبيرة في جميع اللاعبين الذين أجادوا خلال التدريبات الأخيرة بالمعسكر، ولمست حالة جديدة داخل المنتخب»، مؤكداً أن اللاعبين تعاهدوا على إسعاد الجماهير التي تنتظر الفرحة منهم، وتأمل في عودة المنتخب للمشاركة في كأس العالم بعد غياب سنوات.

وجدد «كوبر» تأكيده أن المجموعة التي اختارها هي الأنسب، بدليل انسجامهم السريع منذ الدخول في المعسكر، كما أن الجيل الحالى من اللاعبين عظيم ويتطلع للعالمية وكسر حاجز الوصول إلى المونديال.

وتابع «كوبر»: بالتأكيد الحضور الجماهيرى المكثف سيكون في صالحنا، ويمنح اللاعبين الثقة خلال المباراة، كما أننى شددت على اللاعبين بضرورة الفوز، وحذرت من الأخطاء وغلق المساحات أمام المنتخب الغانى الذي يمتلك فريقاً مهارياً للغاية، وركزت خلال الأيام الماضية على دراسة مواطن القوة والضعف في صفوف غانا لوضع الخطة المناسبة، كما أن المنافس سيخسر كثيراً من غياب جيان أسامواه، الذي يعتبر من أخطر اللاعبين بالفريق. وقال كوبر: إن الفوز على غانا ليس نهاية الطريق، وهناك مشوار طويل في التصفيات، لكن الفوز سيمكننا من القبض على الصدارة ويقربنا من المونديال.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دفاع حسين سالم يطالب بانقضاء الدعوى عن موكله في «أرض البياضية»
التالى ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في حملة أمنية بالشرقية