مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة يتفقد مبنى مرور شرم الشيخ الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام اللواء خالد يوسف، مساعد أول الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، بزيارة مفاجئة لإدارة مرور شرم الشيخ الجديد وذلك لتفقد المبني الجديد إستعدادا لإفتتاحة الأثنين القادم.

رافق مساعد الوزير في جولته، اللواء أحمد كامل طايل، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أحمد أبوعقيل، نائب مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أحمد حمدي، مدير الإدارة المدنية، والعميد أحمد عبدالعزيز، مأمور قسم أول شرطة شرم الشيخ، والعميد مصطفى عابدين، مدير إدارة مرور جنوب سيناء، والرائد مصطفي جمال، رئيس قسم تراخيص شرم الشيخ، والرائد مصطفي ربيع، وكيل قسم تراخيص شرم الشيخ.

والتقي «يوسف» ضباط وأفراد الوحدة وأكد خلال اللقاء، أن أولويات العمل هو حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات المرورية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والظهور بالمظهر المشرف والعمل على السرعة في الانتقال لمواقع الحوادث.

وشدد مساعد أول الوزير، على استمرار الحملات صباحا ومساء، لضبط الشارع والحد من حوادث الطرق، عن طريق حملات الرادار الثابت والمتحرك للحد من السرعات الزائدة، وكذلك حملات المخدرات على السائقين متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة، وحملات الفحص الفني على السيارات للتأكد من سلامتها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق