أخبار عاجلة
الصين توضح ملابسات زيارة وفد الحوثيين إلى بكين -
عميد «إعلام القاهرة»: علينا إنقاذ ماسبيرو -
#عاجل.. نص البيان الختامي لـ #قمة_المنامة -

جرانت: متفائل بالفوز.. والمباراة صعبة على المنتخبين

جرانت: متفائل بالفوز.. والمباراة صعبة على المنتخبين
جرانت: متفائل بالفوز.. والمباراة صعبة على المنتخبين

أعرب أفرام جرانت، المدير الفني لمنتخب غانا، عن تفاؤله في تحقيق الفوز على منتخب الفراعنة، خلال اللقاء المقرر مساء الأحد، في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقال «جرانت»: «روح الفريق هي التي ستقودنا لتحقيق نتيجة جيدة، وإننا فعلنا نفس الشىء في تصفيات كأس أمم أفريقيا الماضية»، وأضاف أن المباراة ستكون صعبة على النجوم السوداء والفراعنة أيضًا.

وأكد «جرانت» أن الإصابات دفعته لاختيار تشكيلة كبيرة من اللاعبين، لإتاحة الفرصة أمامه لاختيار الأفضل للمشاركة في المباراة.

وكشف عن أنه رفض جميع محاولات المخابرات الإسرائيلية «الموساد» لإقناعه بعدم السفر إلى مصر في هذا التوقيت، وقال في تصريحات لموقع «فوتبول غانا»: «أنا مدرب كرة قدم وسأحضر إلى مصر من أجل كرة القدم، ليس لى علاقة بما يدور في عالم السياسة، خصوصاً أن كرة القدم تعزز من الوحدة بين الشعوب دون النظر عن البلد الذي أنتمى إليه».

وأشاد مدرب غانا، بمحمود شيكابالا، لاعب الزمالك، قائلاً: «من أمهر وأفضل لاعبى أفريقيا، حيث يمتلك إمكانات فنية وبدنية هائلة نادراً ما توجد في لاعب أفريقى».

وقال إنه يتمنى أن يدرب لاعباً بحجم وإمكانات شيكابالا، وأضاف أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات هو شخصيته المفضلة، وفى الوقت الذي جاء فيه السادات إلى إسرائيل كان هناك العديد من الحروب وكنت شاباً وعندما جاء كان شجاعاً.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك